TOP 5: نجمات لبنان يخطفن الأنظار من ملكات جمال لبنان في حفل التكريم

Top 5|25/07/22
TOP 5: نجمات لبنان يخطفن الأنظار من ملكات جمال لبنان في حفل التكريم
ايميه صياح ونانسي عجرم

  • أجمل 5 إطلالات خلال حفل تكريم ملكة جمال لبنان
  • مكياج النجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2022

اقرأ أيضاً TOP 5 بعد إعلان خطوبتها هذه أجمل إطلالات الأميرة إيمان

ايميه صياح بإطلالة حمراء

تألقت النجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2022 بالعديد من اطلالات المكياج المميزة، فشاهدنا الاعلامية ايميه صياح بمكياج جذاب بأنامل خبير المكياج بسام فتوح الذي طبق لها الظلال الدخانية الداكنة على جفون عينيها مع مظهر البشرة البرونزي واحمر الشفاه الحيادي مما جعلها نجمة السهرة خلال تقديمها الحفل الى جانب تألقها بفستان أحمر جذاب.

مايا رعيدي تتألف في تكريم ملكة جمال لبنان

ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي التي سلمت الملكة الجديدة تاجها، تعاونت ايضا مع خبير المكياج بسام فتوح الذي اختار لها مكياج ناعم يليق بملامحها الاوروبية، وارتكز مكياجها على اللون الترابي الفاتح المدموج مع الظلال الوردية، والشفاه الوردية، وكان لافتا تركيزه كذلك على تطبيق الهايلايتر لها حيث بدا وجهها ساطعاً.

كارلا حداد تتألق بفستان باللون الأخضر

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد تعاونت مع خبيرة التجميل مايا يمين التي طبقت لها المكياج البرونزي المطفئ الذي يعتبر من صيحات مكياج الصيف، واستخدمت لها الظلال البرونزي المات مع كونتور الشفاه البني واحمر الشفاه البرونزي، فبدت بجاذبية لافتة، كذلك اختارت مدونة الجمال كارن وزان صيحة المكياج السموكي الأسود.

الفنانة نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات مختلفة

اما الفنانة نانسي عجرم فلاحظنا تغيير في طريقة مكياجها حيث تعاونت مع خبير التجميل فادي قطايا الذي طبق لها مكياج الغليتر بتدرجات ناعمة حيث كانت نانسي ايضا نجمة الحفل بعدما احيته وقدمت مجموعة من اشهر اغانيها وبينها اغنية "صح".

واتجهت الفنانة نانسي عجرم الى تسريحة النصف رفعة التي كشفت عن ملامح وجهها الجذاب مع المكياج الناعم، مع حفاظها على لون شعرها البني الفاتح مع خصلات الهايلايت الفاتحة.

أخبار ذات الصلة