زينة تبكي وتكشف أسرار زواجها من أحمد عز.. فيديو

زينة تبكي وتكشف أسرار زواجها من أحمد عز.. فيديو
أحمد عز و زينة

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الفنانة زينة ليكون أول لقاء إعلامي لها منذ 10 سنوات لأخر ظهور، على هامش أزمتها الشهيرة مع أحمد عز.

وكشفت زينة في حلقتها عن أسرار قصة زواجها من أحمد عز والتي بدأت منذ ما يقارب 8 سنوات، وقالت :

"تزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى".

وأضافت إنها وأحمد عز تزوجا عن قصة حب طويلة منذ فيلم "الشبح" الذي جمعهما، وكانت تحببه وتثق به ثقة، وبعد علمه بالحمل، خيرها إما الإجهاض أو أن تعتزل الأضواء وتتفرغ للأطفال فقط.

اقرأ أيضاً : عادل كرم يتحدث اكثر عن دوره في مسلسل الهيبة الرد

وكشفت زينة خداع أحمد عز لها بعد سفرهما إلى أمريكا، وقالت أنه أكد لها بقيامه لتوثيق عقد زواجهما في السفارة المصرية بأمريكا، واتفق معها على أن تتفرغ لتربية الأطفال وتعتزل الفن مقابل أن يزورها كل فترة ويتولى الأمور المالية لهم، وكشفت أنه كان يطلب منها ذلك خوفاً على معجباته.

وتابعت الفنانة زينة: "مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا".

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يتغزل فى زوجته بأحدث صورة تجمعهما

ولم تتمالك زينة دموعها في الحلقة أثناء حديثها عن قصتها مع أحمد عز، وذلك في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب سنوات، وقالت زينة إنها تعرضت لظلم كبير في تلك السنوات وكانت تخشى ان تموت من كثرة حزنها، مشيرة إلى انها تغيرت تماماً في السنوات الأخيرة بسبب هذا التحول في حياتها.

أخبار ذات الصلة