مفاجأة جديدة من أمين لـ الدكتورة خلود في سماء الأردن- فيديو

مفاجأة جديدة من أمين لـ الدكتورة خلود  في سماء الأردن- فيديو
الدكتورة خلود

  • أمين اللورد يقدم مفاجأة جديدة للدكتورة خلود
  • زوج الدكتورة خلود يفاجئها برحلة جوية فوق سماء الأردن

قدم عارض الأرزياء الأردني أمين اللورد مفاجأة جديدة لزوجته الدكتورة خلود، الفاشينيستا الكويتية، برحلة جوية في طائرة هيلكوبتر فوق العاصمة الأردنية عمان بعد أن قدم لها فيلا فاخرة خلال الأيام الماضية.

زوج الدكتورة خلود يفاجئها برحلة جوية فوق سماء الأردن

ووثقت الدكتورة خلود رحلتها في الطائرة الخاصة التي تم استئجارها بهدف ممارسة الطيران، وتختلف تلك الطائرة عن المعدة للرحلات السياحية نظراً لصغر حجمها حيث لا تتسع إلا لـ 3 أشخاص فقط، وتهبط في أي مكان ولا تحتاج لمدرج خاص بها للهبوط.

وظهرت الدكتورة خلود في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أثناء الرحلة تصور العاصمة الأردنية من خلال السماء وكذلك أمين.

اقرأ أيضاً أمين اللورد يهدي زوجته فيلا في الأردن والمشاهير يحتفلون معهما

وعبرت الدكتورة خلود عن استمتاعها بالرحلة والأجواء في الأردن، معلقة: "يسعد الله هواها ويسعد الله الأردنية"، خاصة بعد المفاجآت التي تضمنتها زيارتها بداية من الاستقبال الحار في المطار من قبل أسرة زوجها أمين الغباشي وعدد من المعجبين.

يذكر أن زوج الدكتورة خلود، أمين اللورد قدم خلال الأيام الماضية "فيلا" فاخرة لزوجته في منطة دابوق بالعاصمة الأردنية، والتي عبرت عن فرحتها الشديدة بها، وظهرت الفيلا متعددة الطوابق، وعرضت الدكتورة خلود التشطيبات الكلاسيكية والمفروشات الراقية والإطلالات الموجودة في المنزل.

أخبار ذات الصلة