دونالد ترامب يحضر مراسم دفن زوجته الأولى برفقة زوجته الثانية- صور

دونالد ترامب يحضر مراسم دفن  زوجته الأولى برفقة زوجته الثانية- صور
دونالد ترامب وزوجته

  • دونالد ترامب ينعى وفاة زوجته السابقة
  • ميلانيا ترامب تودع إيفانا ترامب
  • وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى

حضر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب، مراسم دفن زوجته السابقة والأولى، سيدة الأعمال إيفانا ترامب.

وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى

وعبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن حزنه لموت زوجته السابقة على الصفحة الشخصية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "يوم حزين للغاية، ولكن في نفس الوقت احتفال بحياة رائعة وجميلة".

وحضر الجنازة دونالد وأبناءه الثلاثة من إيفانا ترامب وهم "دونالد جونيور"، "إيفانكا" و"إريك"، وعائلاتهم، وتم التحضير للجنازة في كنيسة سانت فنسنت فيرير الرومانية الكاثوليكية في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن، كما حضرت الجنازة، تيفاني ترامب ابنة الرئيس السابق، وزوجته الثانية مارلا مابلز، وكذلك أصدقاء للعائلة ومنهم جينين بيرو.

اقرأ أيضاً سأموت قريبا تصريحات صادمة لـ مايك تايسون

وحرصت السيدة الأولى السابقة "ميلانيا ترامب"، صاحبة الـ 52 عاماً، على حضور الجنازة بالرغم من وجود نوع من التوتر والخلافات التي كانت تجمع بينها وبين زوجة زوجها السابقة، صاحبة الـ 73 عاماً، في السنوات الأخيرة التي سبقت وفاتها، إلا أنها ظهرت في الجنازة من أجل إظهار الدعم لزوجها دونالد ترامب وأبنائه الأكبر سناً من خلال حضور خدمة مدينة نيويورك، حيث حرصت ميلانيا ترامب على حضور قداس جنازة إيفانا ترامب برفقة زوجها وابنها بارون.

أخبار ذات الصلة