أمين اللورد يهدي زوجته "فيلا " في الأردن.. والمشاهير يحتفلون معهما- فيديو

أمين اللورد يهدي زوجته "فيلا " في الأردن.. والمشاهير  يحتفلون معهما- فيديو
خلود وأمين

  • لحظة استقبال الدكتورة خلود في مطار الأردن
  • أمين يهدي الدكتورة خلود فيلا في دابوق
  • خلود ترحب بمشاهير السوشال ميديا في فيلتها
  • فيلا الدكتورة خلود تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

فاجأ المودل الأردني أمين اللورد، زوجته الدكتورة خلود بتقديم هدية، لم تكن تتخيلها، إذ قدم المودل الأردني لزوجته عقار سكني"فيلا"، في العاصمة الأردنية عمان وتحديدا في منطقة "دابوق"، وتصدرتفيلا الدكتورة خلودالمقدمة لها كـ هدية من زوجها مواقع التواصل الاجتماعي.

أمين يهدي الدكتورة خلود فيلا في دابوق

ونشرت الدكتورة خلود عبر منصة "يوتيوب" فيديو يوثق تفاصيل العقار السكني "الفيلا" التي أهداها إيها زوجها، وكشفت تفاصيلها، وكانت بداية المقطع من المدخل المزين بأقواس خضراء مُزيَّنة بالورود وباقات عباد الشمس، وصورة عائلية تجمعهم.

اقرأ أيضاً دكتورة خلود تظهر بدون فلتر وبملابس سباحة رسمية

ولدى دخولهما العقار الفاخر، المكوَّن من عدة طوابق، كشفت الدكتورة خلود، الديكورات الكلاسيكية الأنيقة، والأثاث الراقي، والمنظر المبهر الذي يطل عليه المنزل، إذ يمكننا سماع خلود تقول لأمين: "إذا كانت هذه إطلالة المطبخ، كل يوم أعملك منسف".

واستعرضت خلود غرف أطفالها الأنيقة، وغرفتها التي تزيَّنت بتمثال إنارة على شكل مجسم رجل ممسكًا بثلاث كرات مضيئة، وأوضح أمين أن هذه الفيلا ليست الوحيدة التي ابتاعها، بل اشترى أيضًا فيلتين أخرتين، مُشيرًا أن هذا واحد بالمائة مما قدمته له.

خلود ترحب بمشاهير السوشال ميديا في فيلتها

وأقامت خلود حفلًا بسيطًا في فيلتها الجديدة بحضور مجموعة من مشاهير السوشال ميديا من بينهم الفنانة الفلسطينية نويل خرمان، المطرب الأردني نجم السلمان، وغيرهم.

أخبار ذات الصلة