صور من حفل زفاف أبطال مسلسل موسم الكرز

صور من حفل زفاف أبطال مسلسل موسم الكرز
أوزجي جوريل و سيركان تشاي اوغلو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل زفاف بطلا مسلسل موسم الكرز التركيان،اوزجي جوريل وسيركان تشاي اوغلو.

وبعد علاقة دامت أكثر من 7 سنوات، تزوجت اوزجي جوريل و سيركان تشاي اوغلو في ايطاليا، وكان من اللافت الأجواء الرومانسية التي سيطرت على صور زواج الثنائي التركي .

اقرأ أيضاً الصورة الأولى لإبنة نيكولا معوض والجمهور يتفاعل مع جمال عيناها

وارتدت اوزجي جوريل فستان زفاف، ونسقت معه القفازات الطويلة والشفافة باللون الأبيض، واعتمدت اوزجي جوريل تسريحة الشعر الويفي، وزينتها بقبعة كبيرة، ولجأت إلى المكياج الترابي.

قصة علاقة سيركان شاي اوغلو واوزجي جوريل أبطال مسلسل موسم الكرز:

بدأت علاقة الثنائي سيركان شاي اوغلو واوزجي جوريل ابطال مسلسل موسم الكرز، ضمن أحداث المسلسل الشهير موسم الكرز حيث بدا الانسجام بينهما واضحاً مما أضاف نجاحاً للمسلسل، ليعدان من ابطال مسلسل موسم الكرز، الذي يعتبر واحد من أنجح الأعمال التركية وانتقلت هذه العلاقة إلى ارض الواقع.

وأخيراً تكللت علاقتهما الطويلة بالزواج حيث قرر سيركان التقدم من أجل طلب يد أوزغي للزواج بعد علاقة الحب المميزة التي جمعتهما.

مسلسل حلو ومر:

‏شاركت الممثلة التركية اوزجي جوريل في مسلسل حلو ومر، الذي يعرض على شلشة على رؤيا.

وجسدت من خلاله دور نازلي، وشاركها البطولة الممثل التركيجان يامان الذي جسد دور فريد.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ناجح، معروف عنه بالدقة والنظام حتى في منزله، وبسبب نظامه الصارم لم يدم أحد طويلا في وظيفة الطبخ في منزله، وتضطر "نازلي" (أوزجي جوريل)، أن تعمل حتى تعيل منزلها وتكمل دراستها، وبإحدي الليالي التي يسطع فيها البدر في السماء يجد “فريد” و”نازلي” نفسيهما بين أذرع الحب، ومن هنا تبدأ صراعتهما للإلتقاء وتجاوز العقد الكبير التي تشكلت في كلا الشخصيتان.

مسلسل حلو ومر أو مسلسل البدرمن بطولة:جان يامان، أوزغي غوريل ، هاكان كورتاش، نسيب ميميلي، أوزنور سيرتشيلار ، بيرك يايجين، بالامير امرين.

يشار إلى أنه يمكنكم متابعة حلقات مسلسل حلو ومر عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة