هل عادت نانسي عجرم لحياتها الطبيعية بعد قضية زوجها؟ .. شاهد

هل عادت نانسي عجرم لحياتها الطبيعية بعد قضية زوجها؟ .. شاهد
نانسي عجرم

تساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد قررت العودة لحياتها الطبيعية، بعد أزمة "قتيل الفيلا" الذي لقي مصرعه داخل منزلها برصاص زوجها الدكتور فادي الهاشم. ومنذ وقوع الحادثة قبل نحو شهر، قل ظهور نانسي عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها عادت مجددًا بنشرها 3 صور جديدة لها على انستغرام في آخر 24 ساعة.

اقرأ أيضاً : غادة عبد الرزاق تتزوج من جديد؟

فور اطمئنان الفنانة اللبنانية على زوجها الدكتور فادي الهاشم المتهم في قضية مقتل شاب سوري، بدأت مواصلة التحضيرات لألبومها الجديد.وتحضّر نانسي حالياً لتسجيل أغنية جديدة من ألبومها الغنائي المقبل التزاماً منها بمواعيد طرحه في السوق خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي في القاهرة خلال الشهر المقبل.

وفيما يتعلق بقضية "قتيل فيلا نانسي" خضع الدكتور فادي الهاشم لـ4 ساعات من التحقيق أمام القاضي نقولا منصور في جبل لبنان، وذلك بناءً على ادعاء النيابة العامة في جبل لبنان في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل الفنانة عجرم في الخامس من الجاري. وأمر قاضي التحقيق الإفراج عن الدكتور الهاشم، على أن يبقى رهناً للتحقيق وكذلك منعه من السفر.

أخبار ذات الصلة