هاتف مكسور يعرض ياسمين صبري إلى موجة سخرية كبيرة- صورة

هاتف مكسور يعرض ياسمين صبري إلى موجة سخرية كبيرة- صورة
ياسمين صبري

  • هاتف ياسمين صبري يعرضها إلى موجة كبيرة من السخرية
  • الجمهور يسخر من ظهور ياسمين صبري الأخير

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة حديثة لها، تعرضت بعدها إلى موجة سخرية كبيرة من قبل متابعيها.

هاتف ياسمين صبري يعرضها إلى موجة كبيرة من السخرية

ولتفت الأنظار في اصورة التي نشرتها الفنانة المصريةي ياسمين صبري، إلى ناحية هاتفها الذي وضعته أمامها، فقد لاحظوا أنه مكسر وبحالة سيئة؛ ما لا يتناسب مع مكانتها وثروتها، وحياة الترف والبذخ التي تعيشها، خاصة أنها كانت الزوجة السابقة لرجل الأعمال الثري أحمد أبو هشيمة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ياسمين، فعلَّقت إحداهن مُشيرةً إلى هاتقها: "قطعتيلي قلبي، تلفونك مكسور"، وعلَّقت أخرى: "حبيبتي السُكرين بتاع تلفونك بدها تغيير اغيرلك اياها؟"، وأضافت أخرى: "صلحي شاشة التليفون يا فنانة"، وكتبت أخرى ساخرة: "ابو هشيمه كسر فونك قبل متنفصلون?".

اقرأ أيضاً هل اتبعت ياسمين صبري خطى شيرين وتخلت عن شعرها بعد الانفصال

بدت ياسمين صبري غاية في الجمال في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الخاص، حيث تألقت مُرتديةً فستان باللون الأبيض مُزيَّن بطبعات ملونة على شكل ورود، وجاء بأكمام منتفخة وبقصة صدر على شكل قلب.

وأكملت ياسمين إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، في حين تزيَّنت بثلادة ألماسية مُرصعة بأحجار الياقوت، وعدة أساور ذهبي.

أخبار ذات الصلة