زوجة عباس النوري تكشف تفاصيل لقائهما: " رجعت عند إخواتي مدمعة ومقهورة وسبيت عليه"

زوجة عباس النوري تكشف تفاصيل لقائهما: " رجعت عند إخواتي مدمعة ومقهورة وسبيت عليه"
عباس النوري
  • تفاصيل قصة زواج
  • إعادة المحاولة مرة أخرى
  • رحلة الانتقام من عباس النوري

قصة حب غريبة بدأت من طرف الكاتبة عنود الخالد كـ معجبة للنجم السوري عباس النوري وتصرفات مزعجة بادلها بها الفنان عباس النوري وعلى اثرها قررت الانتقام منه، فوقعا بالحب وانتهت رحلة الانتقام بالزواج.

تفاصيل قصة زواج:

تحدث الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد، خلال استضافتها في برنامج من تقديم الإعلامية ألمى كفارنة حول تفاصيل قصة حبها.

وبدأت القصة حينما رأت عباس النوري لأول مرة في مطار، وركضت نحوه لتعبر عن اعجابها وحبها له، فقد كانت تحب جداً الشخصيات التي كان يجسدها وتحديداً مسلسل الطيبة الذي اشتهر بدوره فيه انذاك.

وحينما اقتربت منه لتعبر عن اعجابها رد عليها عباس النوري بطريقة ضايقتها،وخلال المقابلة أضافت قائلة:

"ركضت لعنده وقولت له بحبك يا أستاذ وهيك غلاظات، هو كان يومها معصب ما عطاني وجه وأنا انقهرت منه، وهيك رجعت عند إخواتي مدمعة ومقهورة وسبيت عليه".

اقرأ أيضاً حذف النجمة ديانا حداد جميع صورها عن تطبيق انستغرام

أعادة المحاولة مرة أخرى:

وتناست الكاتبة عنود الخالد القصة إلى ما يقارب ال 4 سنين، ،وحينها التقت بشقيقة الفنانة سلمى المصري الصغرى، وطلبت منها الحصول على رقم عباس النوري، الذي كان يعرض له وقتها مسلسل الهجرة إلى الوطن لتقرر أن تتحدث إليه.

وردت شقيقة سلمى المصري عليها قائلة: "إذا بقدر أسرقه من دفتر تليفونات أختي بجيبه".

وعادة بعد يومين، حاملة الرقم على ورقة، وبعد عامين أخرين من امتلاكها للرقم قررت المحاولة والاتصال بعباس النوري،إلا أنه أيضاً لم يكن رائق البال يومها، فانفعل عليهما وأغلق الخط، لتتوعده زوجته بعد هذه الواقعة الثانية التي شعرت فيها بالإهانة من قبله.

رحلة الانتقام من عباس النوري:

بسبب تصرفات عباس النوري معها، قررت عنود الخالد أن تنتقم منه، فبدأت مضايقتها بالاتصالات، حيث كانت تتصل به كلما استطاعت ثم تغلق الخط في وجهه، وإذا صادف الأمر وكان نائماً ورد أحد من أهله تطلب منهم إيقاظه لتضايقه وتغلق الخط مرة أخرى.

وأوضحت زوجة عباس النوري أنها كانت تتصل به كلما استطاعت ثم تغلق الخط في وجهه، وإذا صادف الأمر وكان نائماً ورد أحد من أهله تطلب منهم إيقاظه لتضايقه وتغلق الخط مرة أخرى.

وتابعت عنود الخالد: "اليوم السادس رد عليّ وقال لي لحظة هدي شوي، أنا شو عملت، قلت له أنا شوفتك بالمطار قبل 4 سنين وكمان اتصلت فيك وأنت ما عطتني وجه، قال لي طيب أنا شو أعمل لحتى أنام؟ قلت له بشوفك، رد قال لي خلاص بكرة الصبح بنتقابل وبنخلص؟ قلت له إيه".

أكملت زوجة عباس النوري أنه تأخر عن موعده فظنت أنه لن يحضر، وأنه أعطاها موعدا مزيفا للانتقام منها، فارتاحت إلا أنه فاجأها بالقدوم، واستمر موعدهما لمدة 4 ساعات كاملة، أخبرها فيها عن حياته بالكامل.

أردفت أنها بعد اللقاء شعرت بانها تعلقت به، فقررت أن تقطع الاتصال معه، ورفضت أن تهاتفه مرة أخرى، ولكنه استطاع بالحيلة الحصول على رقم هاتفها ليحادثها بعد 5 أيام قائلا: "وينك أنتي ليه ما اتصلتي" وطلب رؤيتها لتوافق على الفور وتبدأ قصة حبهما التي انتهت بالزواج.

أخبار ذات الصلة