التنمر يدمر حياة فتاة مصرية

التنمر يدمر حياة فتاة مصرية
زلابية قبل التغيير

زلابية فتاة بسيطة تعيش بأحد أرياف مصر، كانت ضحية تنمر على مواقع التواصل بسبب استهزاء الناس بشكلها بعد أن نشرت صوراً من خطوبتها. وفي حديث لها لمجلة صدى البلد قالت : " أنا مكنتش اعرف العريس، تقدم لي شاب مناسب منذ ٥ أعوام وكل مرة تبوء بالفشل والرفض من قِبل هدير، ولكن بعد مرات عديدة وافقت عليه، وتم إقامة حفل بسيط وسط الأهل والجيران في الحي الذي أسكن فيه."

اقرأ أيضاً : تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي"

وأضافت" بدأت يومي داخل صالون تجميل بجوار الشارع الذي أعيش فيه ، لوتجهزت من تصفيف شعر ووضع لمسات جمالية، وأثناء وجودها بالصالون تعرضت للتصوير دون علمي وذلك من شخص مجهول لم أعلم هويته حتى الآن".

ولم تمر ليلة الخطوبة بسلام حيث تحول الفرح إلى كارثة طلاق وحزن ، إثر انتشار مقاطع فيديو من داخل صالون التجميل أثناء تجهيز العروس، مع مقاطع أخرى أثناء رقص العروس مع سيدات أهل المنطقة، وقد إنتشرت المقاطع بسرعة كبيرة وتعرضت زلابية لتنمر والسخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وطلاق إحدى السيدات بسبب رقصها في الفرح وظهورها على مواقع التواصل الإجتماعى، كما وضح شقيق زلابيةالشهير بـ"الاسطورة" لـ"صدى البلد".

وأنهت زلابية حديثها : " "مش مسامحة اللي اذاني"

اقرأ أيضاً : عادل كرم يكشف عنوان الجزء الرابع من الهيبة

وبعد حالة التنمر المسيئة التي تعرضت لها زلابية قام فريق تجميلي بالبحث عنها ليعيدوا الفرحة لها من جديد، كانوا عباره عن ثلاث شباب هم ميكيب ارتيست ومصفف شعر ومصور اجتمعوا على أن يدخلوا البهجة على الفتاة، تطوعوا وتحملوا تكلفة تأجير الاستوديو وتوفير أدوات التجميل والتصفيف والتصوير ولوكيشين حتى تعيش "زلابية" التجربة والفرحة كأنها عروسة بالفعل.

وعن أهم الكلمات اللى قالتها الفتاة قبل أن تبدأ الميكيب ارتيست ياسمين عملها : "البنت قالت لى عايزة اطلع حلوة ولو طلعت حلوة عايزة صورى تلف مصر".

وتقول ياسمين مازحة "بقول لزلابية خطيبك لو شافك دلوقتى وقالك نرجع، فردت لأ مش هرجع"، مضيفة الفتاة استعادت الثقة فى نفسها من جديد، وده كان هدفنا إننا نجبر بخاطرها وتأكد لها أنها تستحق كل الخير لأنها جميلة".

ياسمين التى رسمت بفرشاتها ليس فقط ملامح الفتاة بأدوات التجميل بل رسمت الفرحة على وجهها قالت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الفتاة طيبة وبسيطة وصعبت عليا جدا فتواصلت معها واتفقنا على عمل جلسة تصوير تشمل ميك أب وتصفيق شعر وتصويرها كعروسة لكى نسعدها، وكانت قلقانة من أن تطلع بشكل مش حلو لكنها بعد انتهاء الميكاب انبهرت وفرحت جدا وقالت بصوت عالى ومبهج "أنا عروسة"، ووالدتها زغرطت كأن فى فرح بالفعل"

أخبار ذات الصلة