تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي"

تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي"
نانسي عجرم وزوجها

وصل منذ قليل فادي الهاشم الى قصر العدل في بعبدا و تحديداً دائرةالتحقيق الأولى في جبل لبنان , لحضورجلسة التحقيق الأولى أمام قاضي التحقيق الأول نقولا منصور وذلك للاستماع لأقواله في القضية المتعلقة بحادثة منزله بعد أن ادعت القاضية غادة عون على الهاشم بتهمة القتل بموجب المادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تعطي أسبابا تخفيفية اذا ثبت انه القتل جاء كدفاع عن النفس .

وكان قد كشف محامي عائلة القتيل محمد حسن الموسى الذي قتل على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانس عجرم، في منزلهما بلبنان، تطورات جديدة في القضية.

اقرأ أيضاً : عادل كرم يكشف عنوان الجزء الرابع من الهيبة

وأوضح المحامي السوري جميل غيث (محامي عائلة القتيل ) أسباب تقدمه للتطوع بالدفاع عن محمد الموسى وقال تصريح لإذاعة " أرابيسك " : "التناقضات التي ظهرت بلقاءات نانسي بالإضافة لوجود تصريحات و مشاهد مشبوهة دفعتني للمشاركة بالقضية, بالإضافة لطمس الحقائق الذي شهدناه من تقرير الطب الشرعي اللبناني غير المهني و ضبط الشرطة غير المكتمل ".

وبما يتعلق بالقضية صرح الغيث أنه " في اليوم الثاني للجريمة تم اصلاح منزل نانسي و اخفاء كل الادلة بشكل يدعو للشك و هذا ما صعّب المهمة علينا و طلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الادلة و نصبح موضع شك, لكن في المقابل الجهاز الخليوي الخاص بالفنانة نانسي ما زال بعهدتها لهذه اللحظة وهذا أمر يدعو للشك ( حسب تعبيره ) ".

أخبار ذات الصلة