TOP 5: خمس نجوم يحتفلون بعيد ميلادهم بـ شهر يوليو- صور

Top 5|05/07/22
TOP 5: خمس نجوم يحتفلون بعيد ميلادهم بـ شهر يوليو- صور
توبا بويوكستون

  • 5 نجوم يحتفلون بميلادهم خلال شهر يوليو
  • أشهر النجوم المولدين في شهر يوليو

يحتفل العديد من النجوم في شهر يوليو بعيد ميلادهم، ومواليد هذا الشهر يوليو إما أن ينتموا إلى برج السرطان أو برج الأسد، حيث إن مواليد 1 يوليو إلى 22 يوليو من مواليد برج السرطان، أما مواليد 23 يوليو إلى 31 يوليو فهم من مواليد برج الأسد.

اقرأ أيضاً أشهر الفنانين العرب الذين سيحيون حفل عيد الأضحى

هؤلاء أشهر النجوم الذين يحتفلون بميلادهم خلال شهر يوليو

هاني سلامة

ولد الفنان هاني سلامة في 4 يوليو 1977، واحتفل الفنان المصري هاني سلامة بعيد ميلاده، من خلال نشره صوره له عبر حسابه في "إنستغرام"، وبدى فيها بفرحة غامرة.

توبا بويوكستون

ولدت الممثلة التركية توبا بويوكستون في 5 يوليو عام 1982، واحتفلت الممثلة التركية توبا بويوكستون بعيد ميلادها درست في قسم تصميم الملابس والمسرح، وبدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها، وبعدها دخلت في مجال التمثيل.

غادة عبدالرازق

ولدت الفنانة المصرية ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة غادة عبدالرازق في 6 يوليو 1965، واحتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلادها، وشاركت الفنانة عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور احتفالا بمناسبة مولدها.

عبدالله الرويشد

ولد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بعد النصف الأول من شهر يوليو، في 18 يوليو 1961، وله العديد من الأغاني الجميلة والتي حققت نجاحاً كبيراً، وهو ملقب بـ "سفير الأغنية الخليجية".

وردة الجزائرية

ولدت الفنانة الراحلة وردة الجزائرية في 22 يوليو 1939، وشاركت في عدد من الأفلام، منها: "ألمظ وعبده الحامولي، أميرة العرب، حكايتي مع الزمان، "صوت الحب"، وتعاملت الفنانة وردة في مجال الغناء مع كبار الملحنين، منهم رياض السنباطي ومحمد عبدالوهاب ومحمد القصبجي وفريد الأطرش، وفيت وردة في منزلها بالقاهرة متأثرة بأزمة قلبية في 17 مايو 2012 ودفنت في الجزائر.

أخبار ذات الصلة