TOP 5: أشهر الفنانين العرب الذين سيحيون حفل عيد الأضحى

Top 5|04/07/22
TOP 5: أشهر الفنانين العرب الذين سيحيون حفل عيد الأضحى
بلقيس

  • فنانون العالم العربي يعلنون عن حفلاتهم بعيد الأضحى
  • من بينهم كاظم الساهر وبلقيس.. هؤلاء الفنانيين الذي يحيون حفلات عيد الأضحى

من بينهم كاظم الساهر وبلقيس.. هؤلاء الفنانيين الذي يحيون حفلات عيد الأضحى

يحي عدد من نجوم العالم العربي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك حفلات غنائية على في عدة دول عربية وعلى عدة مسارح مختلفة، وأعلن هؤلاء النجوم عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن حفالتهم الغنائية خلال موسم العيد.

اقرأ أيضاً أجمل 5 إطلالات لفنانات عربيات في ظهورهن الأخير

عمرو دياب يعلن عن حفلته.. وجدل حول التذاكر

وكان فى مقدمتهم الفنان المصري عمرو دياب الذي أعلن عن إحياء حفل غنائى رابع أيام عيد الأضحى بمدينة العلمين الجديدة وهو الحفل الذى أثار حالة من الجدل الكبير على صفحات السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الحفل والتى تخطت حاجز الـ100 الف جنيه مصري.

محمد رمضان يحي حفل العيد بتركيا

وتعاقد الفنان محمد رمضان على إحياء حفل عيد الأضحى فى العاصمة التركية إسطنبول فى أولى حفلاته هناك وبدأ رمضان الترويج لهذا الحفل عن طريق صفحاته عبر وسائل التواصل الإجتماعي وأكد أنه متحمس جدا لهذه التجربة الجديدة حيث أنها المرة الأولى الذى يقابل فيها جمهوره بتركيا والجالية المصرية المقيمة هناك ويقام الحفل يوم 13يوليو.

بلقيس فتحي على إحدى مسارح القاهرة

وأعلنت المطربة اليمنية بلقيس فتحي عن احيائها لحفل غنائى رابع أيام عيد الأضحى بالقاهرة وتحديدا داخل فندق النايل ريتز كارلتون بوسط القاهرة.

حسن شاكوش يعلن عن حفله بعد رفع العقوبة عنه

كما أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن احيائه لحفل غنائى وقفة عيد الأضحى بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة وقام شاكوش بالترويج لهذا الحفل عن طريق الصفحة الشخصية له عبر موقع الصور الشهير انستجرام وهو الحفل الذى ينتظره الكثيرين بعد ايقافه عدة أشهر من قبل نقابة المهن الموسيقية التى قامت مؤخرا برفع العقوبة عنه وحصوله على تصريح مزاولة المهنة.

كاظم الساهر يحي حفلاته الغنائية بعيد الأضحى

أما الفنان كاظم الساهر فيستعد لموسم عيد الأضحى بتقديم ثلاث حفلات دفعة واحدة حيث أعلن عن احيائه لحفلتين متتاليتين فى تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى وبعدها يحيى الحفل الثالت ببيروت بمجمع البيال.

أخبار ذات الصلة