هكذا احتفلت عائلة الحلاني بعيد ميلاد ابنهم الوليد- صور

هكذا احتفلت عائلة الحلاني بعيد ميلاد ابنهم الوليد- صور
عائلة الحلاني

  • الوليد الحلاني يحتفل بميلاده وسط حضور عائلي
  • ماريتا الحلاني تعايد على شقيقها بهذه الكلمات

احتفل ابن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الوليد الحلاني، بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية، وشارك الوليد عير حسابه في "إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات للاحتفال الذي أقامته العائلة في بيروت، والذي يحمل الكثير من الدقة في التصميم.

اقرأ أيضاً محمد إمام يشوق متابعيه بـ أغرب مشهد أكشن من فيلمه الجديد

أجواء احتفال عائلة الحلاني بـ الوليد

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لاحتفال عائلة عاصي الحلاني بعيد ميلاد ابنها الوليد، بوجود كل أفراد العائلة من بينهم كوليت الحلاني وماريتا الحلاني التي التقطت صورة مع شقيقها ولكنها لم تظهر في الفيديوهات، وبغياب دانا الحلاني الموجودة في فرنسا.

وأظهرت الفيديوهات التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، أداء عاصي الحلاني أغنية "لبناني" الشهيرة ولكنه استبدل عبارة لبناني بعائلة "الحلاني"، عندما كان يغني ويرقص مع ابنه، كما ردد الحلاني أغنية "انزل يا جميل عالساحة" وهي أشهر أغنيات حفلات أعياد الميلاد لابنه بهذه المناسبة قبل تقطيع قالب الكيك الذي تزين بكرات سوداء اللون.

اقرأ أيضاً هذا ما قاله الممثل الأمريكي بن ستيلر إلى الرئيس الأوكراني

معايدات عائلية للوليد الحلاني

وشارك الوليد صوراً له من المنزل وهو يقف أمام قالبين من الحلوى بمفرده، وعلق عليها بما معناه "أغرقتموني بكل تمنياتكم الدافئة والمحبة.. شكراً لكم، أحبكم جميعاً".

أما ماريتا التي تمنت لشقيقها على خاصية الستوري على انستقرام، عيد ميلاد سعيد بصورة جمعتها به، وعلقت على صورة أخرى وكتبت "ستبقى دائماً أخي الصغير"، ارتدت في الصورة التي جمعتها بالوليد بنطلون بيج مع توب بيضاء.

أخبار ذات الصلة