"إنتوا أغلى جيل على قلبي".. سمية الخشاب تدعم طلبة الثانوية

"إنتوا أغلى جيل على قلبي".. سمية الخشاب تدعم طلبة الثانوية
سمية الخشاب

  • الفنانة سمية الخشاب تدعم طلاب الثانوية العامة
  • تغريدات سمية الخشاب على تويتر

تحرص الفنانة سمية الخشاب على دعم طلبة الثانوية العامة فى امتحاناتهم، حتى أطلق عليها "سمية الخشاب صديقة الطلبة"، ونرصد فى التقرير التالى الدعم الذى تقدمه لطلبة الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً لهذا الخلاف انفصلت شاكيرا عن بيكيه

تغريدات الفنانة على تويتر

كتبت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على موقع "تويتر"‏، قائلةً: "مبسوطة أوي إنكم حليتوا، المادة اللي جايه عندكوا إيه وإمتى؟ عشان لو في حاجة تبعتولي قبل الامتحان زي العربي كده وأنا معاكو لحد ما تخلصوا، بحبكو، وفخورة بيكو".

وتابعت: "‏إنتوا أغلى جيل على قلبي وواثقة فيكو جدًا، عشان بعيد عن التعليم، انتوا جيل واعي وانتوا المستقبل، ربنا يوفقكم في اللي جاي وانا هتطمن عليكوا بنفسي على طول".

سمية الخشاب تدعم طلبة التوجيهي

يذكر أن الفنانة المصرية سمية الخشاب نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عددا من التغريدات تشرح خلالها بعض المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعة قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التيرم الثاني للكليات، فأطلق عليها الطلاب لقب "أستاذة".

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شرح الفنانة سمية الخشاب بعض الدروس لطلاب الثانوية العامة، ساخرين من الأمر، إلى أن تحول الأمر بعد ذلك لتركيز الطلاب بالفعل في ما تقوله وطريقتها البسيطة في شرح بعض الأجزاء من المناهج المقررة عليهم.

أخبار ذات الصلة