عادل إمام ، محمد رمضان ويسرا يتنافسون.. أبرز مسلسلات رمضان 2020

عادل إمام ، محمد رمضان ويسرا يتنافسون.. أبرز مسلسلات رمضان 2020
مسلسل سيف الله ضمن المارثون الرمضاني 2020

بدأ المارثون الرمضاني القادم لمسلسلات 2020 بوضوح قائمته، من حيث عقود شركات الإنتاج، وأبرز الممثلين المتواجدين، وهوية المسلسلات، وجاء من أبرز من انتهوا من تصوير المسلسلات مبكراً الزعيم عادل إمام، والفنان يوسف الشريف. وفيما يلي قائمة بأبرزدراما رمضان 2020للمسلسلات المصرية المشاركة، وجاء منها:

اقرأ أيضاً : آخر تطورات قضية فيلا نانسي عجرم.. هذا ما كشفته محامية القتيل

1 - مسلسل «البرنس » بطولة كل من: محمد رمضان،نوراللبنانية،روجينا،أحمد زاهر،نجلاء بدر،إدوارد،دنيا عبد العزيز،عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنّانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من تأليف وإخراج محمد سامي.

2 - مسلسل «فالنتينو» بطولة كل من:عادل إمام،دلال عبد العزيز،داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، محمد الكيلاني، سليمان عيد، وغيرهم،وتدور أحداثه حول "نور عبدالمجيد" الشهير بفالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

يمكنكم متابعة مسلسل مأمون وشركاه على موقع وتطبيق رؤيا.

اقرأ أيضاً : أبرز إطلالات المشاهير خلال موسم الشتاء...صور

3 - مسلسل «نساء من ذهب» انضم كل من الفنّانة روجينا، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وصبري فواز، وبدرية طلبة إلى قائمة ضيوف الشرف بالمسلسل الذي تقوم ببطولته كل من الفنّانةنادية الجنديونبيلة عبيد، وسميحة أيوب وهالة فاخر، ومن إخراج وائل إحسان. والمسلسل مأخوذ من «فورمات » أميركي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجار الاستقرار على اسم مناسب ونهائي للعمل.

4 - مسلسل «اتنين في الصندوق» للفنّان حمدي الميرغني، وأوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، انتصار، نهى عابدين.

5 - مسلسل «سيف الله » بطولة كل من الفنّانعمرو يوسف، بيومي فؤاد في دور (مسيلمة بن ثمامة الحنفي)، ونشوى مصطفى في دور (هند بنت عتبة)، سوسن بدر في دور (سجاح بنت الحارث)، أحمد فؤاد سليم في دور (عمرو بن هشام «أبو جهل»)، يوسف شعبان (الوليد بن المغيرة)، منذر رياحنة، حمدي الوزير في دور (طلحة بن خويلد)، من ﺇﺧﺮاج رؤوف عبد العزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ إسلام حافظ وقصة عباس محمود العقاد.

يمكنكم متابعة عمرو يوسف في مسلسل جراند أوتيل.

6 - مسلسل «فرصة تانية» بطولة الفنّانةياسمين صبري، وأيتن عامر،أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، وإخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول «الفرصة التانية» في حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التي يمر بها الإنسان.

يمكنكم متابعة ياسمين صبري في مسلسل الحصان الأسود على موقع وتطبيق رؤيا.

7 - مسلسل «القاهرة كابول» تدور أحداثه في إطار تشويقي بوليسي، وبطولة كل منحنان مطاوع كما يشاركها البطولة كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

8 - مسلسل «ونحب تاني ليه» تخوض بهياسمين عبد العزيزالماراثون الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته النجوم: شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وسمر مرسي، ومازالت المفاوضات جارية على بقية الممثلين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاً : فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يثير تعليقات جمهورهما

9 - مسلسل «الاختيار» لـأمير كرارةالذي من المقُرّر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني 2020، حيث يجسد من خلاله شخصية ضابط الصاعقة المصرية الراحل أحمد منسي، الذي استشهد في إحدى العمليات الإرهابية، ويشاركه البطولة أحمد العوضي الذي يسجد شخصية الإرهابي "عشماوي" خلال أحداث المسلسل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، صلاح عبد الله، إياد نصار، ودينا فؤاد، وسارة عادل، محمد رجب، أشرف مصيلحي، وآخرون، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

يمكنكم متابعة أمير كرارة في مسلسل كلبش.

اقرأ أيضاً : أفكار لتنسيق الجزمة العالية بأسلوب النجمات العربيات

10 - مسلسل «الفتوة» للنجم ياسر جلال، ويشارك في بطولته كل من:مَي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، أحمد السعدني، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل،وعدد آخر من الفنّانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث المسلسل في حقبة ما قبل الـ100 عام بحي الجمالية (شرق القاهرة).

11 - مسلسل «لعبة النسيان»، بطولةدينا الشربيني، وحالياً تجري مفاوضات مع النجم أحمد السعدني ليشارك في بطولة العمل، بالإضافة لهنا شيحة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف تامر حبيب.

بإمكانكم متابعة دينا الشربيني في مسلسل جراند أوتيل على موقع وتطبيق رؤيا.

12 - مسلسل «هجمة مرتدة» الذي يلعب بطولته النجمأحمد عز،وستشاركه البطولة هند صبري، وهشام سليم والفنّان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، وهناك مجموعة كبيرة من الشباب، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره أواخر شهر يناير (كانون الثاني) الجاري.

13- مسلسل «النهاية - the end» للنجميوسف الشريف، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، وعدد آخر من الفنّانين. ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي، وإنتاج سينرجي، وتدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتمّ بسرعة البرق، خاصة أنّه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة.

تابعو يوسف الشريف في مسلسل لعبة إبليس.

أخبار ذات الصلة