براد بيت يسخر من زواجه الفاشل بأنجلينا.. وجينيفر أنيستون تمنحه قُبلة

براد بيت يسخر من زواجه الفاشل بأنجلينا.. وجينيفر أنيستون تمنحه قُبلة
النجم براد بيت مع النجمة أنجلينا جولي والنجمة جنيفر أنيستون

تلقى "براد" جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon A Time In Holywood حينها شوهدت "جينيفر" تنظر إليه بمحبة، في حين ألقى مزحة حول زواجه الفاشل من الممثل الأمريكية "أنجلينا جولي"، فأشار إلى دوره في الفيلم: "لقد كان جزءًا صعبًا، رجل يخلع قميصه، يتعاطى مخدرات، ولا يتواصل جيدًا مع زوجته، يرتفع ولا يتواصل مع زوجته. لقد تطلب الأمر جهدًا".

ومضى يضحك من وحدته على السجادة الحمراء، مضيفًا: "أردت أن أحضر أمي ولكن لم أستطع؛ لأنهم يقولون بأني أواعد أي شخص أقف بجانبه، وذلك محرج".

اقرأ أيضاً : أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد قتله محمد موسى

بعد 15 عامًا على طلاقهما، أعيد لم شمل النجمة الأمريكية "جينيفر أنيستون" وزوجها السابق الممثل العالمي "براد بيت" على السجادة الحمراء خلال الحفل، إذ رُشِّح كليهما لجوائز عن أدوارهما السينمائية لعام 2019.

ووثَّقت الكاميرات لقطات لطيفة جمعت الثنائي على السجادة الحمراء وكأن لم يحدث شيء بينهما أو لم يجمعهما ماضٍ مؤلم، حيث شوهدا يتصافحان، كما مالت "جينيفر" بجسدها نحو النجم لتمنحه قبلة على خده، وحينما قررت السير مبتعدةً، شوهد "براد" مُمسكًا بيدها ومحدِّقًا إليها بحب.

وأدهشت هذه اللفتة الحضور في الحفل، فقد نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لسيدة تقف خلف النجم وهي تحدِّق به وبـ"جينيفر" بإستغراب ودهشة.

وهذه لم تكن اللقطة الوحيدة التي أظهرت مشاعر الثنائي لبعضهما، فحينما تلقَّت "جينيفر" جائزة أفضل أداء عن فئة الممثلات، وجِّهت الكاميرات ناحية "براد" الذي كان يحدِّق بها عبر شاشة التلفاز أثناء تواجده وراء الكواليس.

يشار إلى أنهفي وقت سابق من الشهر الماضي، وصف "براد" زوجته السابقة بالصديقة الرائعة وذلك في حفل "غولدن غلوب" لعام 2020.

أخبار ذات الصلة