أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد أنباء عن اختطافها وهكذا طمأنت جمهورها

أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد  أنباء عن اختطافها وهكذا طمأنت جمهورها
آمال ماهر
  • صور للفنانة آمال ماهر
  • اعتزال آمال ماهر

نشرت الفنانة المصرية آمال ماهر صوراً عبر حسابها على الانستغرام، بعد اختفائها الطويل.

وتفاجئ جمهور آمال ماهر بظهورها بعد اختفاءها إلى ما يقارب العام، وانتشار شائعات اختطافها،بعد عام من اعتزالها الفن.

اقرأ أيضاً خبر وفاة رشيد عساف يتصدر الترند

أثارت الفنانة المصرية آمال ماهر جدلا واسعا بعد نشرها مجموعة من الصور، وظهرت فيها على أحد الشواطئ وهي تستمتع بأشعة الشمس، وقد إرتدت سروال من الجينز الواسع باللون الرمادي وباللون البني من جهة الوراء، ونسقت معه ثوب باللون الأخضر الفاتح، ونظارات شمسية بأكثر من لون.

ويعد هذا الظهور هو الأول لآمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن منذ عام وتحديدًا في شهر يونيو عام 2021 .

وكتبت آمال ماهر: "اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر".

اقرأ أيضاًبهذه الطريقة ردت هيفاء وهبي على رسالة شيرين عبدالوهاب

اعتزال آمال ماهر:

وكانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ24 ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وأضافت: "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

أخبار ذات الصلة