خبر وفاة رشيد عساف يتصدر التريند.. ما حقيقته؟

خبر وفاة رشيد عساف  يتصدر التريند.. ما حقيقته؟
رشيد عساف
  • حقيقة وفاة رشيد عساف
  • أبرز أعمال رشيد عساف المتوفرة على موقع وتطبيق رؤيا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة رشيد عساف، عقب انتشار أخبار تتعلق بإصابته بجلطة قلبية.

وانتشرت أخبار تؤكد وفاة الفنان السوري رشيد عساف وتعرضه لوعكة صحية، وهو ما أثار صدمة بين محبي النجم ومحاولات لإيجاد الإجابة حول حقيقة الوفاة .

وأشارت معلومات مؤكدة أن رشيد عساف بصحة جيدة ولا حقيقة للأخبار التي تم تداولها مشيرة إلى أن من نشر هذا الخبر يهدف الى الأذية بشكل خاص وإلى إحداث بلبلة لا داعي لها ومع ذلك استطاع أن يقلق محبيه وأفراد عائلته.

اقرأ أيضاً وفاة ملكة جمال البرازيل السابقة بحادثة مأسوية

وكان الشاعر السوري ماهين شيخاني من بين الذين صدقوا خبر وفاة رشيد عساف، ونشر منشوراً اعتذر فيه من الفنان رشيد عساف قائلا: "أعتذر عن نشر خبر غير موثوق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي برحيل الفنان القدير رشيد عساف".

وأضاف: "شكرا للأخ الشاعر والصديق أحمد مصطفى عن إعلامنا بأن هذا الخبر عار عن الصحة..لكن الجميل مشاركتنا وحزننا على الفنان القدير الذي تضامن مع شعبنا"

أبرز أعمال رشيد عساف المتوفرة على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل الغريب:

تدور أحداث المسلسل حول موظف يتهم ظلماً في قضية يدخل على إثرها السجن، لكنه يقرر الانتقام عندما يخرج، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على قضايا الفساد والظلم.

يمكنكم متبعة مسلسل الغريب عبر النقر هنا.

مسلسل طوق البنات:

أحد مسلسلات البيئة الشامية يحكي قصة واقعية من واقع دمشق القديمة، تتناغم احداثها بين أزقة دمشق، حيث تَروي الرواية قصة طوق البنات وهو الطوق الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة وش السعد.

يمكنكم متابعة مسلسل عطر الشام عبر النقر هنا.

عطر الشام:

يجسد العمل فترة العشرينيات في دمشق، حيث يتناول الحياة الاجتماعية في تلك المرحلة، وما حدث في دمشق أثناء فترة الاحتلال الفرنسي من خلال قصص وحكايات مشوقة تجمع بين الخيانة والشهامة والحب والصراع بين الخير والشر.

يمكنكم متابعة مسلسل عطر الشام عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة