معجب يتعرض لـ دنيا بطمة ويضعها في موقف محرج- فيديو

معجب يتعرض لـ دنيا بطمة ويضعها في موقف محرج- فيديو
دنيا بطمة

  • دنيا بطمة تتعرض لموقف محرج أثناء الغناء
  • رد فعل دنيا بطمة على الموقف المحرج الذي تعرضت له

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموقف محرج، خلال غناءها وإحياءها إحدى الحفلات الخاصة، وكان الموقف الذي تعرضت له الفنانة المغربية، تحرش أحد المعجبين بها بطريقة غير لائقة سببت لها الحرج.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تخطف الأنظار بصورة عفوية خالية من مستحضرات التجميل

دنيا بطمة تتعرض لموقف محرج أثناء الغناء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه دنيا بطمة خلال تعرضها لهذه التجربة السيئة أثناء غنائها على أحد المسارح المنخفضة، ووقفت دنيا بطمة تغني أمام الجمهور، ليقاطعها أحد الحضور، فاقتربت منه لتستمع لما يريد، ويبدو أنه طلب منها غناء أغنية معينة من اغانيها الخاصة، لتتجاوب معه دنيا بطمة وتوافق على طلبه دون قطع غنائها.

وفاجأ الشخص المتحرش دنيا بطمة بحركة غير لائقة، وبدا وكأنه يريد التقاط صورة معها، ولكن لم يكن الأمر منطقياً، إذ كانت دنيا بطمة تنظر معه في اتجاه فرقتها الموسيقية.

اقرأ أيضاً : هذا السبب الذي دفع ابنة إيلون ماسك التبرأ من والدها

دنيا بطمة تتعرض لموقف محرج وهذا رد فعلها

أضاف رواد المنصات الاجتماعية أن الرجل الذي تحرش بالفنانة المغربية دنيا بطمة، يبدو في حالة غير طبيعية، وغياب عقله بشكل تام، مشددين على أنه يجب أن يفرض عقوبات على مثل هؤلاء الأشخاص الذين يتناولون الكحوليات في الأماكن العامة والحفلات لقيامهم بتصرفات خالية من العقل والمنطق الأمر الذي يؤذي غيرهم بطريقة مباشرة.

في سياق آخر أكد البعض أن دنيا بطمة تتعرض لبعض المؤامرات التي يريد البعض من خلالها أن تنسحب من حفلاتها وتعتزل الغناء على إثرها.

أخبار ذات الصلة