ما حقيقة التشابه بين أغنية "ستو أنا" والأغنية الأجنبية "Sugar Daddy"؟- فيديو

ما حقيقة التشابه بين أغنية "ستو أنا" والأغنية الأجنبية "Sugar Daddy"؟- فيديو
ستو أنا

  • ستو أنا تتشابه مع Sugar Daddy
  • ستو أنا تحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب

بعد النجاح الباهر الذي حققته الأغنية المصرية "ستو أنا" وتصدرها منصات التواصل الاجتماعي، تداول النقاد التشابه الكبير الذي بينها وبين أغنية الراب الأمريكية Sugar Daddy.

اقرأ أيضاً تغريدة تضع سمية الخشاب في موجة انتقادات حادة

ستو أنا تحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب

وحصلت الأغنية المصرية "ستو أنا" عبر منصة "يوتيوب" على أكثر من 3 مليون مشاهدة منذ طرحها بالإضافة إلى تصدرها التريند على تطبيق "تيك توك" واستخدامها في أكثر من 50 ألف فيديو، وتعد الأغنية المصرية "ستو أنا" من غناء أكرم حسني وأيتن عامر وكريم صالح ومن تأليف أكرم حسني وألحان كريم عاشور وأحمد وحيد كينج الذي أيضًا وزع الأغنية.

اما الأغنية الأجنبية Sugar Daddy تعود لمغنية الراب كوين هيربي قد حققت نجاح هائل في المبيعات والمشاهدات بالعام الماضي بعد أن أصبحت متداولة أيضًا على منصة "تيك توك"، وحققت إلى الآن أكثر من 58 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

اقرأ أيضاً نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح وتعلق مازحة

"ستو أنا" تتشابه مع Sugar Daddy

وعلق جماهير النقاد أنه من السهل ملاحظة أن لحن "ستو أنا"، التي يؤديها أكرم حسني وآيتن عامر، مطابقًا للحن السينيو الخاص بـ "Sugar Daddy"، وهو الجزء الأكثر تداولًا من الأغنية.

يذكر أن أغنية "Sugar Daddy" من غناء كوين هيربي التي ألفت كلماتها بالتعاون مع ستيف بالتين، ومن توزيع نيك نونان و بومبانو باف، وتظهر الأغنية في ألبوم هيربي القصير.

أخبار ذات الصلة