شبيهة نادين نجيم وفاطمة الأنصاري تشعل السوشيال ميديا- فيديو

شبيهة نادين نجيم وفاطمة الأنصاري تشعل السوشيال ميديا- فيديو
فاطمة الأنصاري

  • شبيهة فاطمة الأنصاري ونادين نجيم
  • فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

أثارت فتاة شابة تشبه الفنانة اللبنانية نادين نجيم، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الجماهير صورة الفتاة الشابة معلق على الشبه الكبير بين الفتاة والمدونة السعودية الشهيرة، فاطمة الأنصاري، والفنانة نادين نجيم.

وتداولت أحد صفحات المشاهير في "إنستغرام"، صورة الثلاث من خلال تقسيم شاشة الصورة إلى 3 مقاطع، و في كل شاشة واحدة منهن، وظهرت الفتاة التي تشبهما وهي تتحدث مع المتابعين.

اقرأ أيضاً خطبة ريم البارودي من مجهول لم تعلنه أمام الملأ

شبيهة فاطمة الأنصاري ونادين نجيم

تلقت الفتاة التي تشبه الفنانة نادين نجيم وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري العديد من التعليقات على حجم الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية والمدونة السعودية.

وعلقت أحد المتابعات قائلة: "بنات السعودية جميلات ماشالله عليهم"، وكذلك جاءت تعليقات من نوعية "مافيه شبه يمكن نفس رسمة الوجه فقط و احتمال تكون مسويه تكساس"، و"عمليات التجميل خلتهم كلهم زي نادين نجيم"، و"محولة من كثر عمليات التجميل"، و"كلهم عمليات تجميل اسألوا الدكتور".

اقرأ أيضاً إطلالة صفراء فاقعة لـ هيفاء وهبي خلال حفل زفاف أحيته بمصر

فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل، ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج، ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالبشرة.

تشابهها المذهب وتطابق ملامحها في الصور التي تنشرها عبر حساباته الشخصية تسبب لها في أزمة كبيرة مع جمهورها، فبينما اعتبر البعض أنها تحرص على تقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة منها، رأى آخرون أن الأمر كله يرجع لاستخدامها لبرامج المكياج والفوتوشوب لتصبح نسخة من النجمة اللبنانية.

الفيديو هنا

أخبار ذات الصلة