إليسا وسعد لمجرد يثيران جدلا واسعا بعد حفلهما في مدينة جدة- فيديو

إليسا وسعد لمجرد يثيران جدلا واسعا بعد حفلهما في مدينة جدة- فيديو
إليسا وسعد المجرد

  • سعد المجرد وإليسا يتصدران التريند بعد حفلهما
  • سعد المجرد يثر الجدل خلال حفله مع إليسا

أحيا الفنان المغربي سعد المجرد والفنانة إليسا حفلا ضمن فعاليات موسم جدة،وخطف الثنائي الأنظار بسبب العديد من المواقف التي شهدها الحفل الذي حضره جمهور كبير.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري في أزمة جديدة هل استبدلت أم انسحبت

سعد المجرد وإليسا يتصدران التريند بعد حفلهما

وبدأ الثنائي فقرتهما الغنائية على المسرح، وبدأت الفنانة إليسا بغناء "من أول دقيقة"، ليصعد بعد ذلك الفنان سعد لمجرد من أجل الغناء مع الفنانة إليسا الديو الأحدث لهما، وفاجأ الفنان المغربي الجمهور بتقبيل يد الفنانة اللبنانية لحظة صعوده ورقصا معا وسط ترحيب الجمهور الذي حضر الحفل.

سعد المجرد يثر الجدل خلال حفله مع إليسا

وأثار الفنان المغربي سعد لمجردوالفنانة اللبنانة إليسا، جدلا واسعابرقصهما، متهمهم البعض بأنهم "استعراضيين"، كما قام الفنان المغربي بقبل رأس والدته التي حضرت الحفل من أجل دعمه ومساندته في لحظة سيطرت عليها العاطفة، وتفاعل الجمهور الكبير مع هذا المشهد.

اقرأ أيضاً دنيا الشربيني تظهر بإطلالة جرئية ومثيرة للجدل

سعد لمجرد ظهر أيضا مع إليسا في كواليس الحفل، من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهر الثنائي خلاله وهما يحضران إلى حفلهماالذي انتظارها الجمهور منذ فترة طويلة وتحديدا بعد النجاح الذي شهدته أغنية "من أول دقيقة" التي طرحت خلال الفترة الماضية ونالت اهتماما كبيرا من قبل الجمهور في العالم العربي.

أخبار ذات الصلة