لميس كان تكشف حقيقة طلاقها بسبب أغنية "مسيطرة"- فيديو

لميس كان تكشف حقيقة طلاقها بسبب أغنية "مسيطرة"- فيديو
لميس كان

  • صاحبة أغنية مسيطرة تنفصل بعد شهر واحد من زواجها
  • حقيقة طلاق صاحبة أغنية مسيطرة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، أخباراً حول طلاق الفنانة السورية لميس التي اشتهرت بأغنية "مسيطرة"، وذلك بعد شهر فقط على زواجها الذي تم بسرية.

اقرأ أيضاً محمد رمضان يشعل مسرح أيلة العقبة

وبحسب بعض المواقع الإخبارية، فهذه المعلومات غير مؤكدة، إذ لم يكشف أي مصدر مقرب من لميس عن حقيقة الأمر، وعما إذا كانت بالفعل قد تزوجت، في وقت أن البعض الآخر يؤكد هذه المعلومات حول زواجها وطلاقها السريعين.

وخرجت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاق لميس كان بعد شهر من زواجها، رغم أن الأخيرة لم تعلن عن الزواج من قبل، وكررت عدة حسابات عبر "تويتر" نشر عبارة "بعد شهر من زواجها طلاق الفنانة لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة" مستخدمين نفس الصورة للمطربة السورية"، ووسط تعليقات ساخرة من "لميس" التي غنت عن سيطرتها على حبيبها وجعله يلتزم بالقواعد التي تضعها له.

اقرأ أيضاً متابعة تسخر من رهف القحطاني لهذا السبب

لميس كان لم تنفي الشائعات

من جانبها، لم تنفي لميس كان أو تؤكد صحة تلك الأنباء الشائعة عنها، واكتفت بنشر رسالة وصلتها من أحد معجبيها الذي طالبها بعدم الاهتمام بما يتداوله الناس عن طلاقها، وقال لها إن الخبر لو كان صحيحا، فهي المسئولة عن سوء اختيارها.

واكتفت لميس كان بالرد بعبارة قصيرة قالت فيها للمعجب: "يا عمري أنتوا"، تعبيرا عن إعجابها بمشاعره تجاهها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها الربط بين لميس كان وأخبار الطلاق، حيث انتشرت شائعة مماثلة قبل 5 أشهرعن طلاق عروس في العراق بعد رقصها في حفل زفافها على أغنية "مسيطرة" وهو ما اعتبره العريس وعائلته إهانة لهم.

أخبار ذات الصلة