TOP5: أشهر 5 تريندات على "تيك توك".. هل قمت بتجربتها؟ فيديو

Top 5|15/06/22
TOP5: أشهر 5 تريندات على "تيك توك".. هل قمت بتجربتها؟ فيديو
اشهر تريندات السوشال ميديا

  • اشهر تريندات السوشال ميديا
  • 3 تحديات لـ احمد سعد تتصدر التريند
  • تحدي أحمد حلمي يتصدر التريند
  • أغنية إليسا وسعدالمجرد تتصدر التريند كذلكا

تصدر العديد من الفنانيين العرب التريند خلال الاشهر القليلة الماضية، اشهر تريندات السوشال ميديا كانت لعدد من نجوم مصر،وكان من بين هؤلاء الفنانيين احمد سعد الذي تصدر التريند مؤخرًا على خوض تجربة التحدي على الأغاني الخاصة به، والتي نجح بالفعل من خلالها في تصدر "التريند" وجعل الجمهور يتفاعل معه، ويدخلون معه التحدي.

اقرأ أيضاً من بينهن الملكة رانيا 5نساء تجاوزن الـ50 وإطلالاتهن أيقونية

اشهر تريندات السوشال ميديا

احمد سعد يتصدر التريند برقصة خاصة على أغنية "سايرينا يا دنيا"

بدأ الفنان أحمد سعد التحدي من أغنية صدقيني، وهي واحدة من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور بمجرد طرحها، وبعدها قرر سعد أن يقدم لها رقصة خاصة من خلال فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع "إنستجرام"، وأطلق تحد مع جمهوره لمن يستطيع تقليدها وبالفعل تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وقدموا فيديوهات للتحدي.

أحمد مكي يتصدر التريند في "الكبير أوي"

واستغل الفنان أحمد مكي هذا النجاح الذي حققه الفنان أحمد سعد، ضمن أحداث مسلسله الكبير أوى الجزء السادس الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022، وبالفعل ظهر سعد كضيف شرف في إحدى الحلقات الخاصة بمهرجان المزاريطة السينمائي.

وخلال الحلقة جمع مشهد بين شخصية حزلقوم التى يقدمها مكي وأحمد سعد، تحدثا فيها عن تحدى أغنية صدقيني، وقرر الثنائي تقديم تحدٍ جديد على أغنية بحبك ياصاحبي وبالفعل نجح هو الآخر في تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور في المشاركة بالتحدي.

أحمد حلمي يتصدر التريند في تحدي"بص الحركة دي"

تصدر الفنان المصري أحمد حلمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية "بص الحركة دي" المطروحة ضمن فيلمه الذي عرض في عيد الفطر السعيد "واحد تاني"، وتفاعل الجمهور مع التحدي بطريقة واسعة، الأمر الذي دفع الفنان ايضا إلى التفاعل مع الفنان احمد حلمي وكان من بينهم الفنان احمد سعد.

وبالفعل نجح أحمد حلمي فى تصدر"التريند" بسبب هذا الفيديو وتفاعل الجمهور معه، وبدأوا في الدخول للتحدى وتقديم نفس الرقصة من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً شاهد بالصور اسوأ اطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي

علي لوكا "متخفيش يما ع ايه" يتصدر التيك توك

تصدرت أغنية ليله لـ علي لوكا التريند، وجاءت رقم 18 على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحازت على مشاهدات تجاوزت النصف مليون مشاهدة بعد طرحها بخمسة أيام فقط.

سعد المجرد وإليسا يتصدران التريند "لو تطلبي مني عنيا"

يواصل الثنائي المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المغربي سعد لمجرد، حصد ثمار نجاح أغنيتهم الجديدة "من أول دقيقة"، والتي مازالت تتصدر "التريند" العالمي، واحتلت الأغنية المركز الأول كما تصدرت الأغنية المركز الأول عبر "اليوتيوب".

أخبار ذات الصلة