الفتاة المتهمة في انفصال بيكيه وشاكيرا تخرج عن صمتها وتهدد

الفتاة المتهمة في انفصال بيكيه وشاكيرا تخرج عن صمتها وتهدد
شاكيرا وبكيه
  • الفتاة الاسبانية تهدد كل من يحاول تشويه سمعتها
  • انفصال بكيه وشاكيرا

هددت فتاة إسبانية وصفتها وسائل الإعلام بأنها عشيقة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة والتي تسببت بإنهاء علاقته الطويلة مع شاكيرا، وهددت برفع دعاوى قضائيةتجاه كل من شوه سمعتها.

الفتاة الاسبانية تهدد كل من يحاول تشويه سمعتها:

وأكدت الصحف الإسبانية أن الفتاة توعدت بالظهور قريباً، وأكدت ذلك حين ظهورهافي أحد البرامج التليفزيونية وهو برنامج "سوشيليت" الإسباني تحت اسم "سي إم"، قائلة: "أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".

اقرأ أيضاً سقوط الأمير هاري عن ظهر حصانه

وأضافت قائلة: "أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".

وأكلمت حديثها، قائلة: "لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".

وختمت حديثها: "اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".

أخبار ذات الصلة