شاهد لحظة سقوط بثينة الرئيسي في إحتفالية أحد الماركات

شاهد لحظة سقوط بثينة الرئيسي في إحتفالية أحد الماركات
الفنانة العمانية بثينة الرئيسي

  • بثنية الرئيسي تسقط على الأرض أثناء أحد الاحتفاليات
  • أخر ظهور للفنانة بثينة الرئيسي

فقدت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي توازنها وسقطت على الأرض، خلال مشاركتها باحتفالية خاصة بأحد الماركات.

اقرأ أيضاً الجمهور يصب غضبه على رهف القحطاني بعد إطلالتها الأخيرة

بثينة الرئيسي تسقط على الأرض

ووثقت الرئيسي في مقطع فيديو وهي تستعرض إطلالتها خلال الاحتفالية، ثم ظهرت لحظة سقوطها بجانب فتاة أخرى حاولت الإمساك بها، وكتبت: "الحقيقه دائماً مره ?? زين ما طيحت البنت معاي مع اني سحبتها ومسكتها لي طحت بس كانت صامده ???. بس كان الافنت نار شكراً على اليوم الخطير".

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، فيما قال كثيرون إنه أمر طبيعي أن تتعثر بثينة الرئيسي أو غيرها، ولا حاجة لكل هذا الجدل الذي صاحب الفيديو.

اقرأ أيضاً لماذا نعت الجمهور يومي خوري بالشحاتة الكلاس

أخر ظهور للفنانة بثينة الرئيسي

يشار إلى أن الفنانة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي، مقلة في ظهورها الإعلامي، وكان آخر ظهور لها بعدما تعرضت لهجوم حاد من الجمهور الكويتي بسبب نشرها صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع السلطان قابوس عبر حسابها في"سناب شات". وبعدها اضطرت بثينة الرئيسي لحذف المنشور بسبب الهجوم عليها ووصف الصورة بالمستفزة للشعب الكويتي، كما قدمت اعتذارها للمجتمع الكويتي وهي تبكي، معتبرة أن ما أقدمت عليه هو خطأ فادح وغير مقصود.

وأوضحت بثينة أن الصور التي تأتيها من متابعيها لا تقوم بمراجعتها، فتنشرها فورا عبر حسابها وهو ما اعتبرته خطأ كبيرا لا يمكن تكراره. ورغم ذلك لم يتقبل البعض دموع بثينة حيث طالبوها بالظهور إعلاميا وتقديم الاعتذار، مؤكدين أنها لم تكن معروفة لولا أن الفنانين الكويتيين هم من أظهروها وجعلوها مشهورة.

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر مشاركة للفنانة بثينة الرئيسي من خلال دراما رمضان 2021 في مسلسل وأنا أحبك بعد، وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كوميدي، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة والمشكلات الأسرية وخاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها في بداية الحياة الزوجية بينهم.

أخبار ذات الصلة