الجمهور يغضب على رهف القحطاني بعد إطلالتها الأخيرة- فيديو

الجمهور  يغضب على رهف القحطاني بعد إطلالتها الأخيرة- فيديو
مشهورة السناب رهف القحطاني

  • رهف القحطاني ثير الجدل بأخر جلسة تصوير أجرتها
  • الغرامة المفروضة على رهف القحطاني

أثارت مشهور سناب شات السعودية، رهف القحطاني، غضب جمهورها بعد ظهورها في جلسة تصوير وصفوها بـ"الجريئة".

اقرأ أيضاً كلمات مؤثرة توجها رضوى لـ ابنتها بمناسبة تخرجها

رهف القحطاني ثير الجدل بأخر جلسة تصوير أجرتها

شاركت مشهورة "السناب شات" السعودية رهف القحطاني، متابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو لجلسة تصويرها تظهر فيها تتمايل على أنغام الأغنية، واختارت ارتداء فستان أبيض مُزيَّن بطبعات على شكل زهور صغيرة، بينما جاء بربطة ملتفة حول العنق، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، في حين اعتمدت مكياج من درجات البرونزي.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القحطاني قد تعدَّت الحدود بحركاتها ورقصها وملابسها، التي بدأت شيئًا فشيئًا تكشف عن مفاتنها، بعدما عرفت بارتدائها العباءة والشيلة.

فكتبت إحداهن: "مو لايقه عليها هالحركات.. اللي يعرفها اول ماطلعت حركات المحزم المليان والوجه يطلق وتقليد حركات العيال لايقة عليها"، وتساءل البعض عن رأي والدها بتصرفاتها، فكتبت إحداهن: "هذي وين اهلها معقوله ابوها ماعنده احساس".

وأضافت أخرى: "والله كل الدنيا تهون لامنهم شافوها لكن كيف عادي عندها ابوها واخوانها يشوفونها بهالمنظر وهاللبس ؟؟ افا بس والله حرام".

اقرأ أيضاً قاضية أمريكية ترفض دعوى اغتصاب ضد كريستيانو رونالدو

الغرامة المفروضة على رهف القحطاني

وتأتي جلسة تصوير رهف القحطاني بعدما أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية قرارًا بفرض غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي (106 ألف دولار أمريكي) عليها وعلى الفاشونيستا السعودية مروج الرحيلي لمخالفتهما ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول، خلال إجازتهما في جزر المالديف.

ونشر الحساب الرسمي لـ الهيئة على موقع التدوين "تويتر" نصر القرار والذي جاء فيه: "الهيئة العامة للإعلام #المرئي_والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول".

أخبار ذات الصلة