في مقطع فيديو.. لورنس المنسي يعلن خطوبته ويدعو الجميع لمشاركته فرحته

في مقطع فيديو.. لورنس المنسي يعلن خطوبته ويدعو الجميع لمشاركته فرحته
خطبة لورنس المنسي

  • لورنس المنسي يعلن خبر خطوبته
  • من هو لورنس المنسي

أعلن مشهور الشوشيال ميديا الأردني لورنس المنسي، مساء أمس خبر خطوبته، بطريقة مرحة، وبدت ملامح السعادة على وجه المشهور الأردني، الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، وكان المشهور الأردني قد لمح سابقاً عن رغبته الملحة بالزواج، وأنه وصل إلى السن الذي أصبح به مهيئاً للزواج، وكان خبر خطبة لورنس المنسي تصدر المواقع في الساعات القليلة الماضية.

لورنس المنسي يعلن خبر خطوبته

ونشر المشهور الأردني لورنس المنسي عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني للفنان الاماراتي حسين الجسمي، أغنية "إدخلي عمري بخطوتك اليمين"، ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً بين جمهور المشهور الأردني مهنئينه بخطوبته.

اقرأ أيضاً محمد عساف يعود من جديد بأغنية باللهجة العراقية

خطبة لورنس المنسي

كما نشر المشهور الأردني عبر حستبه مجموعة من الصور التي علق عليها، قائلاً: "وانعقد القلب ? بالقلب?وانعقد عقد الوعد بين قلبي و قلبها الحمدلله لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبها اللهم اجعلها لي كما أحب و اجعلني لها كما تحب?"، وبهذه الطريقة خطبة لورنس المنسي أعلن عنها.

من هو لورنس المنسي؟

لورنس المنسي ناشط اجتماعي عربي أردني الأصل والجنسية، حقق شهرة في العالم العربي وهو من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية كما ويقيم بها حتى الآن، كان بداية شهرته من خلال سناب شات، كان يشارك عبره الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، معروف بحسه الكوميدي اللافت.

اقرأ أيضاً كيف اقتحم طليق المطربة بريتني سبيرز حفل زفافها

ويشارك لورنس المنسي الفيديوهات القصيرة يدمج فيها ما بين مهارته في الطبخ وبين حسه الكوميدي، بداياته كان من خلال فيديوهات الطبخ، كما قدم برنامج للطبخ مطبخ لورنس في العام 2021، ومن خلال مقاطع الفيديو أثبت موهبته في التمثيل بالأخص التمثيل الكوميدي.

له قدرة عالية على إضحاك الجماهير، كما كان ذلك له دور كبير في زيادة شهرته، ويمتلك عدد كبير من المتابعين يصل عددهم إلى ما يقارب 2 مليون متابع عبر انستقرام، سواء على صعيد الأردن أو على صعيد الوطن العربي حظي لورنس المنسي بمحبة الجمهور، لديه مهارة عالية في الطبخ، كما ويمتلك فنون الطبخ وتقديم الطعام بشكل مميز.

أخبار ذات الصلة