محمد عساف يعود من جديد بأغنية باللهجة العراقية- فيديو

محمد عساف يعود من جديد بأغنية باللهجة العراقية- فيديو
الفنان الفلسطيني محمد عساف

  • محمد عساف يطلق أغنية باللهجة العراقية للمرة الثانية
  • طفل محمد عساف "ريان"

أطلق النجم الفلسطيني ومحبوب العرب محمد عساف أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان "أنا أستاهل" والذي تعاون فيها مجدداً مع الملحن علي صابر.

أغنية " أنا أستاهل" من كلمات قصي عيسى، وقام بتوزيعها عثمان عبود، قدمها محمد عساف باللهجة العراقية، وتطرق من خلالها لموضوع درامي مختلف في الشكل والمضمون عن أغانيه السابقة، حيث وجه عساف رسائل من اللوم والعتاب لنفسه.

ويستعد عساف لإًدار أغنية ثانية من المتوقع أن تصدر في موسم الصيف أيضاً ويتعاون فيها مع شركة بلاتينوم ريكوردز بتأني كبير لتكون مفاجأة الموسم.

اقرأ أيضاً يبدأون بمتابعة شاكيرا على إنستغرام والأخرى ترد بالمثل

محمد عساف يرزق بـ مولوده الأول "ريان"

كشف ذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابه الخاص على الإنستغرام، حيث كتب في الصورة: "”الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا“.

وأضاف محبوب العرب: ”الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله ان ينفعنا به ويجعله من البارين".

وتزوج عساف بداية أغسطس 2020 بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم عودة، تحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، تنقلت ما بين السعودية والدنمارك وستستقر مع زوجها في دبي.

أخبار ذات الصلة