شاهد: أداء خيالي من طفل "الغزالة رايقة" محمد أسامة.. لأغنية "لقيت الطبطبة"

شاهد: أداء خيالي من طفل "الغزالة رايقة" محمد أسامة.. لأغنية "لقيت الطبطبة"
الطفل محمد أسامة

  • محمد أسامة يشغل المسر "بالبنط العريض"
  • اخر أعمال الطفل محمد أسامة

أشعل الطفل المصري، محمد أسامة، المعروف بطفل "الغزالة رايقة" حماس الجمهور في حفل له في الإسكندرية، والذي تفاعل بشكل قوي أثناء غنائه الأغنية الشهيرة "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

اقرأ أيضاً من بينهن الملكة رانيا 5نساء تجاوزن الـ50 وإطلالاتهن أيقونية

محمد أسامة يشعل المسرح بغناءه لـ حسين الجسمي "بالبنط العريض"

وكان الطفل محمد أسامة، والذي يبلغ 11 عاماً، قد حقق شهرة واسعة عبر غنائه "الغزالة رايقة" التي ذاعت شهرتها بشكل كبير نهاية العام الماضي، ليتصدّر التريند حينها، وكانت "الغزالة رايقة" الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو"، والذي عُرض في كانون الثاني/ يناير الماضي، وشارك الطفل محمد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، غناء الأغنية الشهيرة، كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد.

اقرأ أيضاً شاهد بالفيديو كيف اقتحم طليق المطربة بريتني سبيرز حفل زفافها

أخر أعمال الطفل محمد أسامة

وبدأ محمد أسامة الغناء وهو في الصف الرابع الابتدائي، من خلال غنائه بعض المقاطع الغنائية لأم كلثوم وعبدالحليم حافظ وغيرها من الأغاني، وساعدته على تنمية موهبته مدرسة الموسيقى نجلاء محمد بالإضافة إلى والدته.

وكان محمد أسامة قد ظهر قبل شهرته مع كريس المصري، والذي يُشتهر بألعاب الخفة، والذي وقع ضحية لمقلب من محمد أسامة بالاتفاق مع صديق لكريس، ويدور المقلب حول طفل محتاج يعمل في غسيل السيارات، ويقوم بالغناء له، فيُعجب جداً بصوته؛ ليكتشف لاحقاً أنه ضحية مقلب.

وبعد الشهرة الواسعة التي حققها محمد، حظي بمشاركة في المسلسل السوري (جوقة عزيزة) مع الفنانة نسرين طافش، والذي عُرض في رمضان 2022.

أخبار ذات الصلة