نضال الأحمدية تثير الجدل في تصريحتها.. حول خلاف فواخرجي وكاريس- فيديو

نضال الأحمدية تثير الجدل في تصريحتها.. حول خلاف فواخرجي وكاريس- فيديو
نضال الأحمدية

  • نضال الأحمدية تثير الجدل بحديثها عن سلاف فواخرجي
  • نضال الأحمدية تؤكد مظلومية سلاف فواخرجي في خلافها مع كاريس بشار

حذرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية المتابعين من دعم الظالم على حساب المظلوم في معرض تعليقها على خلاف الفنانة سلاف فواخرجي مع الفنانة كاريس بشار، مؤكدة على مظلومية الأولى.

وأوضحت الأحمدية في مقطع فيديو تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حقيقة تصريحات سلاف وأكدت زيّف ادعاء كاريس، مبينة أن للأخيرة قدرة مهولة على الأذية وجرأة تمكنها من تخطي المحظور وتجاوز الخطوط الحمراء.

اقرأ أيضاً أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم ونفي شائعات طلاقهما

تصريحات نضال الأحمدية عن كاريس بشار وسلاف فواخرجي

وقالت الأحمدية في مقطع الفيديو الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي: "أوعوا بحياتكم ما توقفوا حد مظلوم.. سلاف فواخرجي مظلومة للعضم.. حرقت قلبها كاريس بشار.. وضحكة كاريس هالقد "بمعنى كبيرة وواسعة".. ودمعة سلاف فواخرجي هالقد"، متابعة "سلاف لم ترد على كاريس لأنه ابنة أديبة، أمها شاعرة أديبة، ما بدي لومها لأنها هيك تربت".

اقرأ أيضاً محمد رمضان ينشر فيديو مع طفل تأثر ببكاءه

ردود الفعل على تصريحات نضال الأحمدية بحق كاريس بشار وسلاف فواخرجي

استقطبت تصريحات الإعلامية اللبنانية أنظار الجمهور ودفعتهم إلى التعليق، حيث انقسمت تعليقاتهم بين ناقد ولائم لها على تدخلها في شؤون المشاهير والحديث في قضاياهم وبين متهم إياها بالدفاع عن سلاف فواخرجي لاعتبارات سياسية، وبين مدافع مؤكد عدم استغرابه من إقدام كاريس بشار على أذية مواطنتها كونها امرأة قوية، في حين عيَّب البعض على ذكر تفاصيل الواقعة بعد مرور 20 عاماً على وقوعها وفصل القضاء بها.

وجاء في تعليقات المتابعين:" إنه خلص تزوجت وخلفت وتطلقت وهسا جاية تحكي شو هـ السخافة"، و" القصة قديمة ليش الخوض بيها ترى صار لعب أطفال"، و" صراحة كل شي متوقع من الفنانين وكاريس ممكن يجي منها باين قوية لكن محد يعرف الخيانة"، و" سلاف على حق والكل بغار منها ومن جمالها".

أخبار ذات الصلة