أصالة توقف حفلها للبحث عن ابنها.. ورد فعل غير متوقع منه- فيديو

أصالة توقف حفلها للبحث عن ابنها.. ورد فعل غير متوقع منه- فيديو
اصالة وابنها

  • أصالة تنادي ابنها في منتصف حفلها
  • هذا ما فعله ابن اصالة بعد نداءها عليه

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي اصالة وابنها فيلقطة عفوية، ظهرت خلالها الفنانة السورية أصالة نصري أثناء حفلها الغنائي الذي أدته في أرينا دبي، وهي تنادي في منتصف الحفل سائلة عن نجلها خالد الذهبي.

اقرأ أيضاً براد بيت يتبع مبادئ جوني ديب في مقاضاة انجيلينا جولي

حادثة اصالة وابنهافي منتصف حفلها

خلال أداء الفنانة السورية أصالة نصري، لإحدى أغنياتها التي أهدتها لنجلها خالد الذهبي باسم "يسمحولي الكل" وعند الانتهاء من أداءها الأغنية سألت المطربة أصالة وهي على المسرح مخاطبة الجمهور "لودي وين" ..ليبدأ الأخير بالصراخ "أنا هنا ياماما" وتابع قائلا "أنا مش مصدق انو أمي ندهتلي قدام 14 ألف شخص".

اقرأ أيضاً أروى تبكي على اليمن الوطن بالنسبة لنا غير موجود

هذه رد فعل ابن أصالة بعد نداءها عليه وسط الجمهور

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري نداء إلى ابنها البكر خالد الذهبي خلال حفلها الذي أحيته في دبي، حيث كان يجلس بين الحضور الغفير.

وأثناء غناء أصالة أغنية "تعرف حبيبي" على المسرح، نادت: "وين لودي" في إشارة منها إلى ابنها خالد الذهبي، فعلا صوت خالد مرتفعا: "أنا هنا يا ماما"، بعدما أوقفت أصالة الحفل، مضيفا: "مش مصدق أنها بتنده علي أدام 13 ألف واحد"، وبعدها غيرت من كلمات أغنيتها "لو تعرف حبيبي" لتضيف اسمه لها.

وكانت الفنانة السورية اصالة وابنهاقد أحيت حفلا في دبي مساء الجمعة الماضي حضره الآلاف، برفقة زوجها فائق حسن الذي حرص على مرافقتها حتى خشبة المسرح.

أخبار ذات الصلة