قصر آمبر هيرد الفاخر يثير الجدل - صور

قصر آمبر هيرد الفاخر يثير الجدل - صور
آمبر هيرد
  • قصر آمبر هيرد
  • أول تعليق من جوني ديب وآمبر هيرد بشأن الحكم في قضية التشهير

في الوقت الذي تشكو الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، من عدم قدرتها على الالتزام بسداد الغرامة المفروضة عليها في قضية التشهير التي رفعها زوجها السابق النجم جوني ديب، كشف تقريرمنشور على موقع "ذا أوفر تايمر" جديد عن ممتلكات ونفاقات هيرد الشهرية، مما أثار حالة من الجدل بين المتابعين.

حيث كشف التقرير عن أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، قد أقامت في قصر فاخر بولاية فرجينيا، بلغت تكلفته 22,500 دولار شهريا، وعلى الرغم من قدرة آمبر هيرد على دفع إيجار القصر الذي تبلغ مساحته 13000 قدم مربع، طوال المحاكمة، إلا إنها أفادت أنها لا تستطيع دفع أكثر من 8 ملايين دولار تدين بها لزوجها السابق جوني ديب.

اقرأ أيضاً محامي ياسمين عبدالعزيز يوضح حقيقة انفصالها عن أحمد العوضي

كما أشار التقرير إلى أن القصر الفخم الذي أقامت بهآمبر هيرد، لا يبدو أنه اختيار شخص، يخشى من الحكم في قضية تشهير يطلب فيها الخصم 50 مليون دولار، إذا أن يتكون من أراضي شاسعة، وملعب تنس وجولف، وصالة جيم.

صدر حكم ضد آمبر هيرد بدفع تعويض لجوني ديب بقيمة 15 مليون دولار- مقسمة إلى: 10 ملايين دولار كتعويض و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، تم تخفيضها فيما بعد لتصل إلى 10.35 مليون دولار.

أول تعليق من جوني ديب وآمبر هيرد بشأن الحكم في قضية التشهير:

نشر نجم الهوليود بيان عقب صدور الحكم بقضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد معنونناً البيان"أعاد له حياته".

فيما وصفت هيرد إن الحكم يمثل "نكسة للمرأة".

اللافت في الحكم كان غياب جوني ديب أثناء اصداره، حيث تواجد في لندن،وعند النطق بالحكم، أغمضت هيرد عينيها ولم يكن ديب حاضرا في المحكمة، وقال مصدر مقرب من ديب لشبكة CNN إن ديب لم يمثل أمام المحكمة للاستماع لجلسة النطق بالحكم، بسبب "التزامات العمل المقررة مسبقًا"، مضيفًا أنه "راقبها من المملكة المتحدة".

صورة قصرآمبر هيرد:

أخبار ذات الصلة