رهف القحطاني تعثر على رسالة من مجهول أمام باب بيتها وتنشر محتواها

رهف القحطاني تعثر على رسالة من مجهول أمام باب بيتها وتنشر محتواها
رهف القحطاني
  • رهف القحطاني تجدرسالة من مجهول أمام باب بيتها
  • أزمة رهف القحطاني في المالديف

خلال بث مباشر لـ رهف القحطاني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، أعلنترهف القحطاني الشهيرةبمقولة "وذ نكهة"، أنها وجدت رسالة من مجهول أمام باب بيتها .

وكشفت رهف القحطاني محتواها، وكان مكتوباً فيها "نورتي حارتها وذ نكهة".

اقرأ أيضاً بيكيه مظلوم الخيانة ليست سبب الانفصال عن شاكيرا

وعلى صعيد آخر أضافت رهف القحطاني في حديثها حول محاولة أحدهم تهكير حسابها: "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين.. رجعته أنا الواتس آب.. طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي.. أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟.. ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".

واعتبر بعض متابعي رهف القحطاني أن نشرها هذه الرسالة ما هي إلا محاولة جديدة منها لجذب الانتباه وإثارة الجدل بعد أزمتها الأخيرة التي تورطت فيها في جزيرة المالديفز، وعرضتها لغرامة مالية كبيرة.

أزمة رهف القحطاني في المالديف:

يذكر أن رهف القحطاني قد أثارت أزمة كبيرة مؤخرا، حيث تواجدت في المالديف لقضاء عطلتها رفقة صديقتها مروج الرحيلي، وتعرضتا لانتقادات الجمهور وغرامة مالية كبيرة.

أثارت مشهور "السناب شات" رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي الجدل بعد ظهورهما بالمالديف خلال مقطع فيديو يعكس صورة سيئة عن السعودية والسعوديين.

وقالت أحد الصحف السعودية إن ‏‏وزير الدولة للشؤون الإسلامية ورئيس المركز القومي للقرآن الكريم بجمهورية المالديف، إلياس جمال الوادي، استنكر "ما قامت به إحدى المشهورات السعوديات من تصرفات غير لائقة في بث عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي" في إشارة إلى القحطاني.

أخبار ذات الصلة