عيسى المرزوق يعتزل سناب شات ويكشف الأسباب

عيسى المرزوق يعتزل سناب شات ويكشف الأسباب
عيسى المرزوق يعتزل سناب شات

  • عيسى المرزوق يعتزل سناب شات
  • عيسى المرزوق يعتزل سناب شات ويكشف الأسباب
  • الجمهور يؤيد عيسى المرزوق في قرار اعتزال سناب شات

كشف الفنان عيسى المرزوق عن قراره باعتزال تطبيق سناب شات، حيث قرر ألّا يرتاد التطبيق وألّا يظهر عليه مرة أخرى بعد الآن، وحذف محتواه عليه.

عيسى المرزوق يعتزل سناب شات

أعلن عيسى المرزوق اعتزاله لتطبيق سناب شات، مشيرا إلى أنه لن يعتزل الفن ولكنه فقط سيكتفي بعدم الظهور على تطبيق صناعة المحتوى المرئي، وكتب عيسى المرزوق عبر حسابه على سناب شات: "قرار اعتزال السناب شات"، وأضاف موضحا أن هذا القرار مقتصرا فقط على التطبيق.

وتابع عيسى المرزوق: "توضيح، أعتزل تواجدي وتفاعلي في تطبيق سناب شات ولا أعتزل الفن" مضيفا: "القادم أقوى وأجمل".

اقرأ أيضاً أحدث ظهور لـ جورج وسوف برفقة ابنه وديع

عيسى المرزوق يعتزل سناب شات ويكشف الأسباب

وفي توضيح من خلال فيديو نشره عيسى المرزوق عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، كشف الفنان الكويتي عن أسباب اعتزاله تطبيق سناب شات بشكل نهائي ولا رجعة فيه.

وقال عيسى المرزوق إن أماكن تواجده عبر السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة: "أفضل أكون متواجد على اليوتيوب والإنستغرام، لاقوني على صفحتي بالإنستغرام أفضل من هذا السناب اللي ما أحبه ولا أبيه مع احترامي لكل شخص تابعني عليه".

أوضح عيسى المرزوق أن وجوده على تطبيق سناب شات سبب له الكسل، مشيرا إلى أن الجمهور بدأ يقيس مدى تفاعله عبر التطبيق مقابل إنتاجه الفني.

اقرأ أيضاً أشهر 5 حالات طلاق بالوسط الفني تصدرت التريند

الجمهور يؤيد عيسى المرزوق في قرار اعتزال سناب شات

لاقى منشور عيسى المرزوق تفاعلا كبيرا، حيث سانده كثيرون في قراره الذي اتخذه بعتزال تطبيق سناب شات مؤكدين أنه قرار صائب.

وأوضح البعض أن تطبيق سناب شات يضيع الوقت مشيرين إلى أنه ينبغي عليه الالتفات لعمله وإصدار بعض الأغاني الجديدة بدلا من تضييع الوقت من خلال الظهور في فيديوهات للتواصل مع الجمهور.

وأضاف بعض النشطاء أن اعتزال تطبيق سناب شات، من أفضل القرارات التي اتخذها عيسى المرزوقي خلال الفترة الأخيرة حتى يعود لمزاولة نشاطه الفني.

أخبار ذات الصلة