TOP 5: أشهر 5 حالات طلاق بالوسط الفني تصدرت التريند

Top 5|05/06/22
TOP 5: أشهر 5 حالات طلاق بالوسط الفني تصدرت التريند
أشهر الانفصالات في الوسط الفني

  • أبرز الانفصالات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي
  • الانفصالات العربية
  • الانفصالات الأجنبية

بعد مرور النصف الاول لعام 2022، تصدرت العديد من حالات الانفصال بالوسط الفني التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تصدرت عناوين الصحف الاخبارية، وإليكأشهر 5 حالات طلاق بالوسط الفني.

اقرأ أيضاً شاهد بالصور اسوأ اطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي

الانفصالات الأجنبية

تصدر وسم انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن لاعب المنتخب الأسباني "برشلونة" جيرارد بيكيه، بشكل رسمي مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين الصحف الأجنبية، بعد يومين من انتشار خبر خيانة بيكية شاكيرا، ووجود أمراءة أخرى في حياته.

وقال موقع "EL PERIÓDICO" إن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويا منذ آذار/مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير: روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

اقرأ أيضاً أبرزهن ياسمين صبري وهيفاء وهبي.. خمس نجمات ظهرن بـ نقشة التايجر

الانفصالات في الوسط الفني العربي

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن رجل الاعمال احمد أبو هشيمة،وكشفت مصادر سبب طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري بعد عامين من الزواج، موضحة أن "أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية".

وأضافت: "اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنهما "قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق".

وقبل إعلان خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، نشرت صبري صورا من داخل فيلاتها، خلال حفل إفطار في رمضان الماضي وتظاهرت بعدم وجود أي شيء حتى اللحظات الأخيرة.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين؛ إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

انفصلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان، وكان خبر انفصالها بمثابة صدمة للجميع في الأسبوع الأول من شهر ابريل الجاري، وذلك بعد زواج دام 23 عاماً، ووجهت سلاف فواخرجي رسالة إلى زوجها على حسابها بانستقرام، عبرت فيها عن حبها له، لكنها في نفس الوقت اعتبرت بأنها لم تكن جديرة به.

انفصال الفنانة امارات رزق عن حسام جنيد

انفصلت الفنانة السورية امارات رزق عن زوجها حسام جنيدفي شهر مارس الماضي، وأعلن الثنائي انفصاله بشكل نهائي وللمرة الثانية، وجاء ذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول علاقتهما، خاصة أنهما شغلا الجمهور منذ سنوات بسبب إعلان انفصالهما وعودتهما سريعاً، ولكن هذه المرة أكدا أن القرار تم بشكل نهائي، حيث نشر حسام جنيد نص محادثة بين إمارات رزق وأحد الأشخاص، الذي سألها عن حقيقة قرار الانفصال، وأكدت له الأمر، وذكرت انه انفصال نهائي.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تتألق في كان السنيمائي

انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

الفنان السوري معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج دام 7 سنوات، وفق تأكيد لبرنامج ”MBC تريندينغ“ قبل حوالي أسبوعين، إلا ان الثنائي لم يعلق على هذه الأخبار سواء بالنفي او التأكيد حيث ترك الجمهور في حيرة.

وسبق أن حذفت لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كما قاما بالغاء متابعته، ما تسبب في تعزيز أنباء الطلاق.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة اسمائهم في التقرير.

أخبار ذات الصلة