أول تعليق لعائلة أم كلثوم عقب إهانة كوكب الشرق من قبل شاعر مصري

أول تعليق لعائلة أم كلثوم عقب إهانة كوكب الشرق من قبل شاعر  مصري
أم كلثوم
  • تعليق جيهانحفيدة أم كلثوم
  • رد ناصر دويدار حول اتهامه بالاساءة لـ أم كلثوم

تسببت تصريحات الشاعر المصريناصر دويدار، حوللكوكب الشرق أم كلثوم، في حالة من الجدل والغضب، فقد وصفها الشاعر المصري بـ"الأنانية"، كما تتطرق إلى علاقتهامع الشاعر رامي بوصفها بالمتلاعبة.

وعلى هامش تصريحاته أصدرت أسرة أم كلثوم أول تعليق لها، معبرين عناستيائهم الكبير من انتشار مثل هذه الشائعات، والتصريحات التي تسيء لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

اقرأ أيضاً ميغان ماركل تتلفت الأنظار بإطلالتها خلال اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

تعليق جيهانحفيدة أم كلثوم:

وأكدت جيهان حفيدة أم كلثوم، في تصريحاتها لموقع "القاهرة 24" الإخباري المصري الخاص، أن الأسرة بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لاتخاذ عقوبة رادعة ضد هذا الكاتب، الذي أساء لكوكب الشرق وأسرتها.

وكانت حالة كبيرة من الغضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أساء الشاعر ناصر دويدار لكوكب الشرق أم كلثوم، وتصريحاته بأنها كانت تستغل حب وإخلاص الشعراء لها.

رد ناصر دويدار حول اتهامه بالاساءة لـ أم كلثوم:

ووضح ناصر دويدار أنه لم يسيء إلى أم كلثوم، وقال "مين أكون أنا عشان أغلط في سيدة الغناء العربي أم كلثوم وشاعر كتبت عنه مقالات تؤكد حبي واحترامي لفنه، وأستاذ لأجيال قبل ما نتولد.. بعد موت صديقي أحمد الحجار رابع يوم حصلت لي جلطة ولا زلت أعاني منها.. ولا يعرف هذا الموضوع سوى النقيب دكتور علاء عبد الهادي والأستاذة نجوى عبد العال مسؤول العلاج.

وأدانت النقابة التطاول على شعراء مصر الذين ترسخوا في وجدان المصريين والعرب جميعا، ومنهم الشاعر أحمد رامي وأحمد شوقي وأحمد شفيق كامل الذي طالته كلمات الشاعر.

أخبار ذات الصلة