سلاف فواخرجى: سأقف مع ابن بلدى ولو نانسى وفادى مذنبين رح ياخدوا جزاءهم

سلاف فواخرجى: سأقف مع ابن بلدى ولو نانسى وفادى مذنبين رح ياخدوا جزاءهم
سلاف فواخرجى

علقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على قضية مقتل شاب سوري على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد أن قام باقتحام الفيلا. ونشرت سلاف صورة مجمعه في إطار واحد تجمع الهاشم وزوجته نانسي، والصورة الأخرى تجمع القتيل بأولاده، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت سلاف: " القانون هو الفيصل، وفي ظالم وفي مظلوم، وفي عدالة على الأرض ولو بنسب قليلة، وفي عدالة بالسماء أكبر من كل النسب، كل الناس بتطلب رأي أو موقف من الفنان، والفنان جزء من المجتمع لازم يقول ويحكي أكيد، بس لما بتكون الامور لسا ما أكتملت صورتها، ولما بتكون بإيدين القضاء".

ثم انهت المنشور: "عنا ثقة بالقضاء اللبناني وعنا ثقة بالمحامين السوريين المهمين اللي استلموا القضية وبكل المحامين العرب اللي اتطوعوا لكشف الحقيقة وتضامنوا مع #محمد_الموسى والهم كل الاحترام والتقدير، وعنا ثقة قبل كل شي بالله العادل والرحمن والرحيم، وخلوا البشر بحالهم ولايكونوا سلعة نسوقلها".

بينما تصدر هاشتاق ” #كلنا_حدك_نانسي “، قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي، في العديد من الدول العربية، وذلك بعد حملة التشهير التي واجهتها الفنانة في الأيام الأخيرة، بعد قتل زوجها الطبيب فادي الهاشم، لشاب سوري يدعى محمد حسن الموسى، أثناء محاولته اقتحام المنزل بغرض السرقة.

حيث دعمت الفنانة سيرين عبدالنور نانسي ونشرت تغريدة بالهاشتاق: "#كلنا_حدك_نانسي وكلنا منحبك وكلنا منعرف شو انتي ... انتي نجمة عربية منفتخر فيها الله يحميكي من كل سوء والله يسامح كل انسان حط على ضميره يجرح ويظلم بأقواله ومش بس هيك وصلت انو يهددو يا رب تنجينا من هالشر كله ... بحبك من كل قلبي".

كما نشر الاعلامي سعيد الحريري: "أعتقد أنّ هذه الليلة وبظهور زوجة السارق #محمد_الموسى مع #طوني_خليفة لتقول: "ماذا سينقص #نانسي_عجرم إذا سرقها زوجي؟"، وليعترف والده بأنّه إتّفق مع المحامي أن يدفع له ١٠ - ١٥ بالمئة ممّا سيحصّله من نانسي وزوجها #فادي_الهاشم وشَت بالأهداف الحقيقة لهذا #الإبتزاز #كلنا_حدك_نانسي"

أخبار ذات الصلة