ظهور مفاجئ لـ جوني ديب بحفل غنائي قبل الحكم في قضيته ضد آمبر هيرد- فيديو

ظهور مفاجئ لـ جوني ديب بحفل غنائي قبل الحكم في قضيته ضد آمبر هيرد- فيديو
جوني ديب
  • جوني ديب يشارك في عرض غنائي
  • تداعيات أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

مفاجأة سابقة وذلك قبل الانتهاء الفعلي واصدار الحكم النهائي لـ قضية كل من جوني ديب وآمبر هيرد، ظهر النجمالأمريكي جوني ديب حاملاً جيتاره على مسرح مدينة " شيفيلد" الإنجليزية مشاركاً في الحفل الغنائي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لـ جوني ديب وهو يغني على المسرح، مبدين اعجابهم بأدائه.

اقرأ أيضاً محمد رمضان يثير الجدل بأغنيته الجديدة

انضم جوني ديب إلى أعضاء فرقة جيف بيك على خشبة المسرح في حفل بإنجلترا لأداء أغنية "Isolation" التي تعاونوا فيها معًا عام 2020، وهي إعادة لأغنية المغني الإنجليزي جون لينون عام 1970، كما قدم جوني ديب مع الفرقة أيضًا أداءً مميزًا لأغنية "What’s Going On" للمغني الأمريكي مارفن جاي، وأغنية "Little Wing" للمغني الأمريكي جيمي هندريكس.

وبدأت التعليقات الإيجابية المعربة عن سعادتهم بهذا الظهور المفاجئ حيث علق أحدهم قائلاً: "لقد زرت للتو جيف بيك في قاعة سيتي هول بمدينة شيفيلد، وكان لديه ضيف خاص مفاجئ، جوني ديب!!".

اقرأ أيضاً روان بن حسين تفجّر مفاجأة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تداعيات أزمة جوني ديب وأمبر هيرد:

يقاضي جوني ديب آمبر هيرد ردًا على مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018 حول كونها ضحية للعنف المنزلي، ويزعم جوني ديب أن مقال الرأي كلفه حياته المهنية، ويتطلع إلى إثبات أن مزاعم أمبر هيرد غير صحيحة، وعلى الرغم من أن المقال لم يذكر اسمه مطلقًا، إلا أن الالتماس المقدم إلى هيئة المحكمة يدعي أن حيثيات الدعوى تعتمد على الافتراض بأن أمبر هيرد كانت ضحية عنف منزلي وأن جوني ديب ارتكب عنفًا منزليًا ضدها، والتي ينفيها الأخير بشكل قاطع.

أخبار ذات الصلة