ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها السابعة.. من هو همام الجزائري؟

ديمة قندلفت  تحتفل بذكرى زواجها السابعة.. من هو همام الجزائري؟
ديمة قندلفت
  • إطلالة ديمة قندلفت
  • معلومات حول همام الجزائري
  • أعمال ديمة قندلفت
  • قصة زواج ديمة قندلفت

شاركتالفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيتها عبر حسابها على الانستغرام، صورة لها بإطلالة بيضاء اعتمدتها أثناء احتفالها بذكرى زواجها، وكانت الاطلالة عبارة عن عن فستان أبيض من الدانتيل ومن دون أكمام، مع تطريزات ناعمة وتعد هذه الذكرى السابعة لـ زواجها.

وعلقت ديمة قندلفت على الصورة: "سبع سنين... وبعدك بعيوني، الحلم اللي اتحقق 30مايو، بحبك".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ونالت إعجاب الآلاف من متابعي ديمة قندلفت الذين تغزلوا بجمالها الطبيعي .

اقرأ أيضاً رانيا يوسف بإطلالة صيفية جديدة ومثيرة للجدل كعادتها

زواج ديمة قندلفت:

احتفلت ديمة بزواجها بحفل بسيط في عام 2015، واقتصر الحفل على بعض الحضور، وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن مراسم زفاف قندلفت لم تشهد عادات تقليدية، كتبديل المحابس “الذبل”، وتقطيع قالب الكاتو، واكتفت برقصات على أنغام الموسيقى الدمشقية الخاصة بالأفراح، بعد أن ابتدأ الحفل بقصيدة مشهورة للشاعر السوري الراحل نزار قباني وقصيدته بعنوان "هذي دمشق".

اقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها الى حسام حبيب

زوج ديمة قندلفت:

تزوجت ديما أكثر من مرة، وكان زوجها الأخير همام الجزائري وزير الاقتصاد الأسبق. ولد عام 1977 ، يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاماً، التقت ديما همام لأول مرة أثناء دراستها الجامعية، لدراسة الاقتصاد، حيث كان أستاذاً للمادة، وكان ذلك عام 2013، عمل أستاذا بالجامعة ومستشارا اقتصاديا لبعض المؤسسات ووزيرا للاقتصاد والتجارة ومحافظا لسوريا في البنك الدولي.

آخر أعمال ديمة قندلفت:

شاركت ديمة قندلفت في مسلسل "الهيبة"الجزء الرابع، وقد تمثلت بدور البطولة حيث جسدت شخصية رانيا في المسلسل وقد أثنى الجمهور على أدائها خلال المسلسل.

وانتهت الفنانة ديمة قندلفت مؤخراً من تصوير عمل درامي جديد يحمل اسم"السجين" وشاركها في بطولته رشيد عساف، مهيار خضور،نضال نجم، يوسف حداد.

وتقوم حاليا بتصوير مسلسل " جنايات صغيرة" وهو شبيه لمسلسل تركي مشهور، وسيشارك في بطولته؛ وشارك في البطولة؛ كاريس بشار،قيس الشيخ نجيب، سامر المصري،ندى أبو فرحات.

أخبار ذات الصلة