روان بن حسين تفجّر مفاجأة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل- فيديو

روان بن حسين تفجّر مفاجأة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل- فيديو
فاجأة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

  • روان بن حسين تثير جدلا واسعا
  • بسمة بوسيل في مأزق بعد تصريحات روان بن حسين

أثارت النجمة والفاشينيستا الكويتية "روان بن حسين" جدلاً كبيراً بسبب فيديو عفوي جمعها بصديقتها الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل خلال زيارتها الأولى إلى مصر.

اقرأ أيضاً سر بكاء ديانا كرزون خلال حفلها بـ ذكرى استقلال الوطن

روان بن حسين تثير جدلا واسعا

وخلال التقاء روان بن حسين مع الفنانة بسمة بوسيل وترحيبها وبشكل عفوي اشارت الفاشنيستا الكويتية الى انفصال بسمة بوسيل حيث قالت "تزوجنا وتطلقنا وخلفنا" في اشارة منها لما عاشتاه هي وبسمة بوسيل، وفي الوقت الذي اعتبر البعض ان زلة اللسان هذه سببًا في تأكيد اخبار انفصال بسمة بوسيل، اشار البعض ان الحديث بصيغة الجمع ليس بالضرورة يشير إليهما وقد تكون روان بن حسين قصدت ما تمر به هي فقط.

اقرأ أيضاً مي القاضى تفسخ خطوبتها بعد 3 أشهر ونصف

روان بن حسين تضع بسمة بوسيل في مأزق

ووضعت روان بن حسين صديقتها بسمة في موقف محرج بعد أن تحدّثت عن حياتهما الخاصة ومدى ارتباط علاقتهما وذلك أنهما معاً بالرغم من جميع المشاكل التي تعرضتا لها من زواج وطلاق وانجاب.

وظهرت روان في مقطع الفيديو وهي تستقبل صديقتها بسمة بوسيل في مطار مصر، وأكّدت خلال الفيديو بان علاقتهما وثيقة، فقالت: "سنين راحت وسنين جت تزوجنا واطلقنا وخلفنا، يلا الحين بعطيك التقرير كامل".

وأثار الفيديو الكثير من الجدل لا سيما أنه جاء بعد فترة من تأكيد المغربية جليلة انفصال بسمة بوسيل عن الفنان المصري تامر حسني، وهو الأمر الذي حرص كل من حسني وبوسيل على نفيه في اكثر من طريقة ومن خلال حساباتهما عبر السوشال ميديا.

أخبار ذات الصلة