سر بكاء ديانا كرزون خلال حفلها بـ ذكرى استقلال الوطن- فيديو

سر بكاء ديانا كرزون خلال حفلها بـ ذكرى استقلال الوطن- فيديو
احتفال الفنانة ديانا كرزون بـ استقلال المملكة

  • سر بكاء الفنانة الأردنية ديانا كرزون
  • ديانا كرزون تتألق في ثوب تراثي بمناسبة الاستقلال

أحيت الفنانة الأردنية وسوبر ستار العرب ديانا كرزون حفلا على مسرح المدرج الروماني في عمان بحضور فاق عشرة آلاف شخص، بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ 76، وتفاعل الجمهور مع غناء سوبر ستار العرب على مدى ساعة ونصف، فيما زاد عدد الحضور في الساحات خارج المدرج على 20 ألف شخص تابعوا الحفل من أماكنهم.

اقرأ أيضاً بـ إطلالة تُراثية مميزة ديانا كرزون تهنئ بيوم الاستقلال الـ76

سر بكاء الفنانة الأردنية ديانا كرزون

وأحيت ديانا الأمسية الختامية لاحتفالات الدولة الأردنية بالذكرى الـ76 للاستقلال، وسط مظاهرة حب كبيرة، واستقبل جمهور الحفل ديانا بتصفيق كبير عند ظهورها، وبدا الانسجام واضحا بين الجمهور وفنانته المفضلة التي أعادت تقديم بعض الأغاني مرتين بناء على طلبهم، مثل أغنية "راسك بالغالي" و"حنا كبار البلد".

وبدأ تأثر ديانا بتفاعل الجمهور واضحا، إذ دمعت عيناها.. الأمر الذي فسرته قائلة إنها لم تستطع أن تتمالك نفسها أمام محبة الجمهور وتفاعلهم الكبير مع أغانيها في حفل يمثل مكانة الفنان وحضوره بين الناس، وأبدت سعادتها حينما هتف الجمهور لها ونادها باسم "أم سلمى" لأول مرة لترد عليهم "عيون أم سلمي".

اقرأ أيضاً هذا أحدث ظهور لـ أدهم النابلسي

ديانا كرزون تظهر بالثوب التراثي

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أكثر من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي مرتدية عباءة بلمسات أردنية باللون الأبيض والأحمر من تصميم مصممة الأزياء الأردنية آيات الزعبي، وجاء تصميم الأكمام واسعة وحزام الخصر المنقوش بلمسات تراثية أردنية.

وكتبت على البوست عبارة: "وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب اسمها فوق ترابك أزياء المبدعة آيات الزعبي".

أما من الناحية الجمالية فقد اختارت ديانا تسريحة شعر مفرود من الخلف ومنسدل على كتفها أما من الجهة الأمامية جاء ملموم تنزيل خصل بسيطة بلمسات إبراهيم زعرور، أما المكياج الذي كان منمستحضراتها والتي تحمل اسمهامن أنامل خبيرة المكياج روند شِد حيث تناسب مع ألوان عبائتها وستايل شعرها.

أخبار ذات الصلة