القبض على زوج نانسي عجرم بعد ثبوت تزويره فيديوهات قتل اللص

القبض على زوج نانسي عجرم بعد ثبوت تزويره فيديوهات قتل اللص
نانسي عجرم وزوجها فادي

نشرت صحف لبنانية نتيجة التحقيقات الأمنية وأثبتت التحقيقات أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم قد قام بتزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله للص الذي حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه تم إلقاء القبض مساء السبت، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

ومن المقرر أن يتم استدعاء المطربة نانسي عجرم الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة،

في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.

اقرأ أيضاً : أحداث هزت الوسط الفني مع بداية عام 2020

وأعلن عدد من المحاميين من جنسيات عربية مختلفة، تضامنهم مع قتيل فيلا نانسي عجرم وتوجههم إلى لبنان للدفاع عنه وتحويل القضية إلى المحكمة الدولية،ووصل عدد المحامين المتطوعين إلى 28 محامياً، وهم 14 محامي سوري في أمريكا، و4 محاميين من المغرب العربي، و3 محايين من مصر، ‏و7 آخرين من سوريا ولبنان في أستراليا. ‏

وكان الطب الشرعي اللبناني قد أعلن أن مقتحم فيلا نانسي عجرم قد أُطلق عليه 16 رصاصة في أنحاء متفرقة من جسده من السلاح الخاص بزوج نانسي عجرم.

أخبار ذات الصلة