شاهد صورة الدافئة لـ عزة زعرور وطفلها .. والتي خطفت قلوب متابعيها

شاهد صورة الدافئة لـ عزة زعرور وطفلها .. والتي خطفت قلوب متابعيها
عزة زعرور وطفلها بـ لقطة دافئة

  • عزة زعرور تكشف تفاصيل ولادتها
  • عزة زعرورة وزوجها يشاركان الحمل مع المتابعين من أول يوم

  • عزة زعرور بـ لقطة دافئة مع طفلها

خطفت الإعلامية عزة زعرور القلوب بصورة دافئة مع ابنها، شمس، وظهرتعزة زعرور وطفلها في لقطات حميمية وعفوية حيث ظهر الصغير ضاحكاً وهو ما زاد من تفاعل الجمهور معها خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

اقرأ أيضاً فنانة عراقية تثير غضب الجمهور بعد اعلانها وفاة والدها بصورة سيلفي مع جثته

غزة زعرور تكشف تفاصيل ولادتها

كشفت عزة زعرور عن معاناتها مع الولادة في التعليق الذي كتبته على الصورة، ووجهت رسالة ناعمة لصغيرها، ليتفاعل معها الجمهور ما بين معبرين عن إعجابهم بنشرها صور طفلها بوضوح مقارنة مع بعض المشاهير اللذين يحرصون على إخفاء وجه أطفالهم، وآخرون عبروا عن إعجابهم الشديد للحالة الحميمية بينها وبين ابنها بكلمات تضمنت الكثير من كلمات الغزل والثناء.

ومع الصورة التي خطفت بها القلوب، نشرت عزة زعرور مجموعة من الكلمات التي كشفت عن معاناتها بعد الولادة حيث علقت على الصورة قائلة: "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية..وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم أكيد واضح على شكلي..بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة أمومة".

وأكملت تعليقها عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات يوتيوب قائلة: "مشوار جديد مع شمسي المشوار ما كان سهل بس من أجمل المشاوير لحظات كثيرة كبيرة على قلبنا حبيت أشاركم بيها". لتعيد نشر مجموعة من اللقطات المصورة التي خطفت بها القلوب.

عزة زعرور تشارك حملها مع متابعيها من أول يوم

تشارك عزة زعرور جمهورها، منذ بداية حملها، التفاصيل كافة، فأعلنت حملها بطريقة طريفة وشاركتهم جميع التفاصيل منذ الحمل حتى الولادة، فشاركت عزة زعرور جمهورها بمجموعة من الصور بعد ولادتها ودونت عليها عبارة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة منيح لحقت كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو".

وقبل أسابيع أعلنت الإعلامية الشهيرة أنجاب طفلها شمس، وشاركت الجمهور بمجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وظهرت عزة زعرور وهي تحمل ابنتها وتجلس بها على سرير المستشفى وعليها علامات السعادة.

اقرأ أيضاً أصالة تفاجئ جمهور موسم جدة بالغناء لأحلام

عزة زعرور تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها

شاركت الإعلامية الشهيرة الجمهورعزة زعرور، بلقطة دافئة جمعتها بزوجها، وهما يحملان طفلهما الأول، معلقة على الصورة قائلة: "شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا قلبنا مش واسع الفرحة وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك". ليتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه اللقطات الدافئة كما عبروا عن إعجابهم بعدم خوف الإعلامية الشهيرة من الحسد شأنها شأن باقي المشهورات اللاتي يحرصن في أغلب الوقت على إخفاء وجه أطفالهن خوفا من الحسد، بحسب بعض التعليقات.

أخبار ذات الصلة