بـ إطلالة تُراثية مميزة.. ديانا كرزون تهنئ بيوم الاستقلال الـ76- صور

بـ إطلالة تُراثية مميزة.. ديانا كرزون تهنئ بيوم الاستقلال الـ76- صور
ديانا كرزون

  • الفنانة الأردنية ديانا كرزون تهنئ بعيد الاستقلال
  • ديانا كرزون تظهر بالثوب التراثي
  • احتفال المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال

هنئت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بعيد الاستقلال الـ76، من خلال منشور على صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت على المنشور قائلة: " يا موطني ما لك شبيه ما بين الأوطانويا أردني تبقى عزيز و ما يوم تنهاناستقلالنا فخر....ووقفة عز تتجددوكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب الاردني بألف خير♥️".

اقرأ أيضاً رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد والسعودية تفرض عليها غرامة

ديانا كرزون تظهر بالثوب التراثي

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أكثر من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي مرتدية عباءة بلمسات أردنية باللون الأبيض والأحمر من تصميم مصممة الأزياء الأردنية آيات الزعبي، وجاء تصميم الأكمام واسعة وحزام الخصر المنقوش بلمسات تراثية أردنية.

وكتبت على البوست عبارة: "وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب اسمها فوق ترابك أزياء المبدعة آيات الزعبي".

أما من الناحية الجمالية فقد اختارت ديانا تسريحة شعر مفرود من الخلف ومنسدل على كتفها أما من الجهة الأمامية جاء ملموم تنزيل خصل بسيطة بلمسات إبراهيم زعرور، أما المكياج الذي كان من مستحضراتها والتي تحمل اسمها من أنامل خبيرة المكياج روند شِد حيث تناسب مع ألوان عبائتها وستايل شعرها.

اقرأ أيضاً نصرة الحربي تعود إلى الحجاب بعد الجدل الذي اثارته

احتفال المملكة الأردنية بالاستقلال

وتحتفل المملكة الأردنية الهاشمية بـ 25 مايو/أيار من كل عام بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، ويصادف اليوم الأربعاء عيد المملكة الـ 76 والتي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام في جميع محافظات المملكة، وفي هذا اليوم تنظم الحكومة الأردنية فعاليات وأنشطة يشارك فيها مختلف قطاعات الدولة منها القوات المسلحة.

أخبار ذات الصلة