المنسف يجمع أدهم النابلسي وعلي المولى.. لـ أول مرة بعد الإعتزال- فيديو

المنسف يجمع أدهم النابلسي وعلي المولى.. لـ أول مرة بعد الإعتزال- فيديو
أدهم النابلسي

  • ظهور أدهم النابلسي الأول بعد اعتزاله الغناء
  • إنجي خوري تثير الجدل على أدهم النابلسي
  • تفاصيل رد أدهم النابلسي على إنجي خوري

ظهر الفنان المعتزل أدهم نابلسي للمرة الأولى، منذ إعلانه اعتزال الغناء، وهو يستمتع بوقته إلى جانب أصدقائه في الوسط الفني.

اقرأ أيضاً بسبب الشكل الذي ظهر به أمام الكعبة انتقادات لاذعة تواجه أحمد سعد

ظهور أدهم النابلسي الأول ببعد اعتزاله الفن

نشر الشاعر علي المولى عبر خاصية الستوري في حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو وثق خلاله تناوله لـ"المنسف" إلى جانب أدهم نابلسي ومجموعة من الأصدقاء الذين اجتمعوا في الأردن.

وظهر أدهم نابلسي سعيدا خلال مشاهدته لكيفية سكب الجميد على المنسف الأردني بطريقة طريفة عكست الأجواء المرحة التي كان يمضيها إلى جانب علي المولى وأصدقائهما.

وحظي هذا الفيديو بتفاعل كبير بين مستخدمي السوشال ميديا، إذ عبروا عن سعادتهم لحرص أدهم نابلسي على المضي في حياته بطريقة طبيعية؛ إذ ما زال يعطي الصداقة حيزا مهما من حياته.

إنجي خوري تثير الجدل على أدهم النابلسي

وأثارت الفنانة السورية إنجي خوري الجدل بكلماتها التي أكدت من خلالها التوبة وارتداء الحجاب بعد موافقة أدهم النابلسي الزواج منها.

وقالت إنجي خوري خلال مقطع الفيديو: "تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح استخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني"، وأضافت: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني".

اقرأ أيضاً بعد إخلاء سبيله بكفالة حسام حبيب يوضح ما حصل مع شيرين

تفاصيل رد أدهم النابلسي على إنجي خوري

وبعد تصريح إنجي خوري حول اعتزالها فنها الاستعراضي، مقابل أن يتزوجه أدهم النابلسي، لم يتفاعل الفنان المعتزل أدهم النابلسي مع النابلسي مع الأمر، ولم يدل بأي رد حتى الآن، وسط توقعات بعدم التعاطي مع الأمر مطلقاً.

أخبار ذات الصلة