شيرين عبد الوهاب تطلب الشرطة لحمايتها من حسام حبيب.. إليكم التفاصيل

شيرين عبد الوهاب تطلب الشرطة لحمايتها من حسام حبيب.. إليكم التفاصيل
شيرين عبد الوهاب
  • تصريحاتمحامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب وزوجها
  • من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد؟

فاجئ محامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب جمهورشيرين عبدالوهاب وزوجها بـ تصريح كشف فيه معطيات أخرى حول علاقةشيرين وزوجها حسام حبيب التي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهاءها منذ زمن.

وصرح جميل سعيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج (الحكاية) إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها من حسام.

اقرأ أيضاً سبا مبارك تكشف أسباب انفصالها عن حازم شريف

تصريحات محامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب:

صرح محامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب في برنامج حكاية قائلاً : "هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشب بينهما مشادة أسرية تطورت إلى عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم".

تابع : "المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

وتابعمحامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب :"أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا".

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

اقرأ أيضاً 369 حبة من الألماس تُزين إطلالة نور عريضة الجريئة على السجادة الحمراء

شيرين عبدالوهاب وزوجها:

في تسجيل صوتي ل شيرين مع الإعلامية نضال الأحمدية أكدت فيه خبر لمطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها، حيث قالت إنها الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة.

وأضافت شيرين خلال الاتصال الصوتي بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدية: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جداً، ولكنّي الآن أستمتع بحياة الحرية، ولا أندم على مَا ضاع مِنّي أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وجاء من ضِمن ما قالته شيرين عبد الوهاب أنّها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، قائلة: "دعوني أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنّها تُتَابِع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى أن الطبيب النفسي الآن مثل أطباء النساء والباطنة والجلدية.

اقرأ أيضاً صورة صادمة شيرين عبد الوهاب تتخلّى عن شعرها بعد طلاقها

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد؟

تفاعل جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع الأسئلة التي تنشرها الفنانة خلال خاصية الستوري عبر حسابها في "الإنستغرام"، والتي ما تكررها دائماً لتتفاعل مع جمهورها.

ومن ضمن الأسئلة التي وجهها أحد المتابعين كانت حول عمليات التجميل، والتي أكّدت شيرين عبد الوهاب في إجابتها عدم خضوعها لعمليات تجميل من قبل، أما عن إمكانيّة تعرّفها على رجل آخر، و عن حياتها بعد الإنفصال فأجابت شيرين قائلةً: "لا لرجل آخر".

أخبار ذات الصلة