سبا مبارك تكشف أسباب انفصالها عن حازم شريف وتصرح: " معي الدليل .. ورد فعلي سيكون صادم"

سبا مبارك تكشف أسباب انفصالها عن حازم شريف وتصرح:  " معي الدليل .. ورد فعلي سيكون صادم"
سبا مبارك وحازم شريف

انفصلت الإعلامية العراقية سبا مبارك عن خطيبها المغني السوري حازم شريف الحاصل على لقب "عرب ايدول" في موسمه الثالث، وعلى الرغم من مرور أكثر من شهرين على الانفصال إلا أن الحرب بينهما على وشك أن تبدأ من جديد.

وأعلن النجم السوري "حازم الشريف" انفصاله عن خطيبته الإعلامية العراقية الشهيرة "سبا مبارك" وذلك قبل عدة أشهر.

اقرأ أيضاً 369 حبة من الألماس تُزين إطلالة نور عريضة الجريئة على السجادة الحمراء

وحل الفنان السوري حازم الشريف ضيفاً خلال لقاء تلفزيوني تحدث عن أسباب الانفصال مبينناً أن السبب كثرة المشاكل بينهما، ولكن سبا ربطت سبب الخيانة لأنها لم تتقبّل الانفصال عنه، ولكن سبا كان لديها رأي آخر.

نشرت سبا مبارك رداً على تصريحات حازم الشريف منشوراً تؤكد فيه بأنها انفصلت عن نجم آراب أيدول لأسباب عدة أبرزها الخيانة.

وقالت سبا في المنشور: "هذا تحذير أخير، سبق واعلنت انفصالي بكل قناعتي رغم ان حازم حارب من اجل ان تستمر العلاقة ولكن اتخاذي هذا القرار كان لعدة اسباب ومنها الخيانة بالدرجة الاولى وهذه كانت الشعرة التي قسمت ظهر البعير"

وأضافت: "ليست ردّة فعل وانا لدي جميع الادلة. انا لم اطلب الشهرة ذات يوم لأني من وسط عائلة كبيرة ومعروفة ولا نحتاج شهرة وهذا سبب سكوتي للآن. وإذا ارتبطت بحازم الشريف ذات يوم فكان ذلك شرف له.. لن اسمح به بالتكلم عني بخير او سوء وتكذيبي وتشويه صورة الحقيقة، صح ما قاله حازم لكل فعل ردّة فعل لكن هذه المرة ستكون ردّة فعلي صادمة ما لم يكف الشريف عن تكذيبي لأني لا اريد ان انهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته وقد اعذر من أنذر".

أخبار ذات الصلة