أحمد حلمي يكشف فيلم جديد يجمعه بـ منى زكي

أحمد حلمي يكشف فيلم جديد يجمعه بـ منى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي
  • رد أحمد حلمي على التساؤلات
  • فيلم احمد حلمي الجديد مع منى زكي
  • اعمال احمد حلمي الجديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات حولفيلم احمد حلمي الجديد مع منى زكي، وعن الأسباب التي دفعت عدم مشاركة احمد حلمي مع منى زكي في عمل يجمعها منذ أخر عمل لهما "فيلم سهر الليالي" قبل 19 عاماً، ورغم تواجداعمال احمد حلمي الجديدة على ساحة السينما.

رد أحمد حلمي على التساؤلات:

رده الفنان أحمد حلمي على التساؤلات التي وجهت له عن سر عدم مشاركته في عمل يجمع احمد حلمي مع منى زكي،وقال أحمد حلمي في خلال مقابلته مع برنامج ET بالعربي، معلقاً: "في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله".

اقرأ أيضاً بوسي تشعل السوشال ميديا بـ زفافها

فيلم احمد حلمي الجديد مع منى زكي:

فاجئ أحمد حلمي جمهوره حينما تحدث عنفيلم احمد حلمي الجديد مع منى زكي، مشيراً إلى أنالفيلم من كتابته وقد عمل عليه منذ 10 سنوات.

وعن رأي منى زكي فيفيلم احمد حلمي الجديد مع منى زكي ، أوضح: "فيلم كاتبة من عشر سنين وأنا وهي نفسنا نعمل الفيلم ده وهو عاجبها وهو مكس بأكثر من حاجة ..حتى هذي اللحظة الفيلم ده هو اللي على الطريق".

اقرأ أيضاً ابنتا شقيق الأميرة ديانا تخطفان الأنظار في مهرجان كان السينمائي

اعمال احمد حلمي الجديدة:

وعن اعمال احمد حلمي الجديدة في موسم أفلام عيد الفطر 2022 قدم أحمد حلمي فيلم واحد ثاني والذي يدور في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشعب ويحاول استعادته، أما منى زكي فشاركت مع أحمد السقا في فيلم العنكبوت.

أخبار ذات الصلة